هل أنهار الحب "الرائع" .. كيتي تشكو لفيكتوريا بيكهام من غيرة توم كروز

هل الحب "الرائع" الذي جمع بين توم كروز وكيتي هولمز في سبيله إلى الزوال، هل سينهار الزواج الأسطوري بعد أربعة أشهر فقط؟
 تزعم مجلة "آس ويكلي" في عددها الأخير في قصة التي تصدرت العدد تحت عنوان "كيتي تبكي من تهديدات توم: داخل سجن كيتي" مع صورة لكيتي هولمز- 28 سنة - وهي متجهمة الوجه وتحمل الصغيرة سوري - 11 شهرا.
وتقول المجلة أن كيتي تقول للمقربين منها أنها تعاني من المشاكل التي تواجهها مع توم بسبب أنه يراقب التليفون الخاص بها ويهدد بسحب بطاقات الائتمان منها ويتدخل كثيرا في عملها السينمائي، الذي ستعود إليه قريبا بعد فترة انقطاع طويلة.
وكانت قد أثيرت شائعات مؤخرا حول حمل كيتي مرة أخرى وهو ما نفاه الزوجان. وهناك أخبار حول وجود توتر في العلاقة بسبب عودة كيتي للعمل، حيث يخطط كروز-44 سنة - لملازمتها أثناء تصوير فيلمها القادم Mad Money في ولاية لويزيانا.
ووفقا لمجلة "آس ويكلي" فأن كيتي "التعيسة" وجدت في صديقتها فيكتوريا بيكام الصدر الحنون الذي تشتكي له وإنها كانت تبكي معها عبر الهاتف لمدة ساعتين، وتشتكي من زوجها توم وتقول إنه كثير التدخل في حياتها ويرفض كافة طلباتها.
ولكن مصدر قريب من توم وكيتي ينفي وجود أية مشاكل في عش الزوجية الهادئ ويؤكد أن الزوجين بأسعد حال. وكنا في موقع الجمال قد سبق وأكدنا أن والدا هولمز مارتن وكاثلين من المحتمل أن يقاطعا حفل الزفاف ، فهما غير سعداء بتدخل توم المتكرر وسيطرته علي أبنتهما كما أنهما غير سعداء باختيار ابنتهما التي ربياها على أن تكون فتاة مسيحية صالحة للمكان الذي ستتزوج فيه". فكما صرح الأبوان : "كاتي يمكنها الحصول على حفل زفاف كاثوليكي لائق تفخر كل العائلة في المشاركة به وحضوره".