Top

موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

11 خدعة يقدمها أشهر خبراء التجميل لعيون مشرقة

تاريخ النشر:13-06-2017 / 12:00 PM

11 خدعة يقدمها أشهر خبراء التجميل لعيون مشرقة
ننصحك خلال تحديد العينين أن لا ترسمى خطاً واحداً بنفس اللون بل اختارى لوناً داكناً واستعمليه لتحديد عينيك على طول خط الأهداب العليا ولوناً أفتح على خط الأهداب السفلى

ركزى عنايتك بعينيك
إذا كانت عيناك مرآة شخصيتك فلم لا تعززى بريقها وتزيدى حجمها، من أجل هذا جمعنا لك أفضل التقنيات لمحو انتفاخ العينين ومظهرهما الناعس صباحاً وجمعنا نصائح أشهر خبراء التجميل لتزيين عينيك وزيادة جاذبيتهما.

بحسب رأى مدير التدريب والعلاقات العامة فى الشرق الأوسط وأفريقيا لدى غيرلان Guerlain فرنسوا ديروش Francois Desroches فإن العيون الجميلة والجذابة لا يلزمها إلا استخدام الكريم الملائم للمحافظة على نعومة بشرة محيط العينين والماكياج المناسب لتعزيز لون العينين وشكلهما. إليك ما جمعنا من أفضل الخدع لمساعدتك فى المحافظة على إشراق عينيك وصحتهما:
 
1- تحتاج بشرة محيط العينين كالبشرة كلها إلى مغذيات معينة لكى تظل نضرة وجذابة ومن المغذيات الضرورية لبشرة العينين الفيتامين C والفيتامين E لمحاربة التأكسد.
 
2- إن أفضل طريقة لتحسين مظهر العينين هى ترطيب البشرة المحيطة بها بكريمات تضم مكونات فعالة ككريم Advanced Night Repair Eye Recovery Complex منEstee Lauder  أو Advanced Stop Signs Eye من Clinique أو Eye Revive Beauty Flash من Clarins.
 
3- امنعى التجاعيد من الظهور حول عيناك عن طريق انتقائك لكريمات غنية بمكونات محاربة للتجاعيد والخطوط الرفيعة ككريم Christian Dior Capture R60/80 Yeux أو Hydra Zen Yeux من Lancome.
 
4- حاربى الهالات السوداء عن طريق أخذك قسطاً وافراً من النوم لا يقل عن الثمانى ساعات لأن النوم الكافى يقلص ظهور الأنتفاخ والسواد. وننصحك أيضا باختيار كريمات للعينين فاعلة فى القضاء على الهالات السوداء التى يسببها كما يشير بعض الخبراء، ضعف الدورة الدموية واحتباس الماء فى الجسم.
 
من المستحضرات التى ننصحك بها Precision Ultra Correction Eye Anti-Wrinkle Restructuring Eye Cream من Chanel الذى يرطب البشرة أيضا بفضل أحماضه الدهنية المستخلصة من النباتات.
 
5- عززى إشراق عينيك فوراً باستعمالك خافى الهالات أو كريم العينين الغنى بخضوب تعكس الضوء وتنير المناطق الداكنة حول العينين. ضعى القليل من مستحضر Elizabeth Arden Ceramide Defining Eye Brightener أوGuerlain Happylogy Eyes مدى القليل من خافى الهالات العاكس للضوء كخافى الهالات الجديد Guerlain Precious Light المتوافر فى ثلاث ظلال أو Clarins Instant Light المتوافر بعدة ألوان.
 
6- إحمى محيط عينيك الرقيق من أشعة الشمس الضارة بواسطة النظارات الشمسية ذات النوعية الجيدة التى تحمى عينيك حقاً لأن عدساتها مزودة بعامل للوقاية لا تقل درجته فى العادة عن SPF 15.
 
7- تنصح خبيرة التجميل بوبى براون بتغطية الهالات الداكنة جيداً عن طريق اختيار خاف للهالات يلائم لونه تماماً لون بشرتك على أن يكون أيضا أقتح بدرجة من لون كريم الأساس الذى تستعملينه. جربى Bobbi Brown Creamy Concealer Kit المزودة بودرة لتثبيت الخافى.
 
8- اجعلى عيناك تبدوان أكبر عن طريق لف أهدابك قبل وضع الماسكارا بأداة لف الأهداب التى تعزز فوراً حجم عينيك ومنحها لمسة من الأنوثة الفائقة.
 
9- احصلى على أهداب رائعة ونظرات تشع جاذبية بانتقائك ماسكارا مطورة خصيصاً لتطويل الأهداب ثم أطلى بها أهدابك العليا فقط لكى تتجنبى بروز الهالات الداكنة التى يزداد ظهورها مع طلى الأهداب السفلى.
 
اختارى Lancome Hypnose Mascara أو Chanel Extremelength Fine Lashes أو Estee Lauder Lash XL Maximum Length Mascara أو Dior Maximmeyes.
 
10- هل تعرفين أن سر العينين الجذابتين هو الحواجب المرسومة بدقة إذ تساعد فى إبراز العينين ومنحك مظهراً شبابياً مذهلاً ولكن إياك أن تعتمدى شكلاً لحاجبيك يختلف كلياً عن شكليهما الطبيعى ، فالطبيعة أفضل ما يمكنك المحافظة عليه لذا ننصحك أن تتبعى شكل حاجبك خلال تنسيقه.
 
11- إذا كنت تريدين جعل عيناك تبدوان أكبر.. أعملي إلى تحديدهما بقلم تحديد العيون. وننصحك خلال تحديدهما أن لا ترسمى خطاً واحداً بنفس اللون بل اختارى لوناً داكناً واستعمليه لتحديد عينيك على طول خط الأهداب العليا ولوناً أفتح على خط الأهداب السفلى مع تمويهه جيداً بالفرشاة الخاصة.