أشياء مدهشة ومهمة جدا بالنسبة للرجال

  أشياء مدهشة ومهمة جدا بالنسبة للرجال
أشياء مدهشة ومهمة جدا بالنسبة للرجال

أحيانا قد يكون من الصعب بناء علاقات ناجحة مع الرجل، ويرجع ذلك لأن الرجل مختلف تماما عن المرأة، وإذا كنت تودين فهم الرجال حقا ينبغى أن أنبهك إلى أن التواصل البسيط لا يكفى؛ فهناك الكثير من الكتب المتاحة عن الرجال ونفسيتهم، ربما تفاجئين بمعرفة بعض الأمور عن النساء والتى تهم الرجال كثيرا.
 
أنصحك بالتعرف على هذه الأشياء إذا كنتى ترغبين فى تجنب سوء الفهم مع الرجل .. وإليكى بعض منها.
1- الاحترام:
واحد من أهم الأشياء والتى تعنى الكثير بالنسبة للرجال هو الاحترام؛ فالرجال يفعلون كل ما هو ممكن من أجل أن يكتسبوا الاحترام من قبل زملائهم وأصدقائهم. وعندما يشعر الرجل بأنه لا يحترم من قبل الآخرين فإنه يعانى كثيرا، وعلاوة على ذلك قد يخفض ذلك من احترامه لذاته، وعندما يتعلق الأمر باحترام النساء له ينبغى أن يؤخذ ذلك فى الاعتبار فنحن عادة لا نولى اهتماما كبيرا لهذا الشئ  ولكن أولئك الفتيات اللاتى يحترمن أزواجهن هن الفائزات بالطبع.
 
2- التقدير:
لقد دهشت عند معرفة أن تقريبا كل الرجال لا يمكنهم التعايش مع عدم التقدير، فالرجال يحتاجون التقدير على إنجازاتهم باستمرار، والشئ الوحيد الذى عليك القيام به هو أن تكونى ممتنة للرجل وستكون سعادته لا نهاية لها. سوف يختبر نفس الشعور الذى تختبرينه عندما يقول لك أحبك .. فقط قولى بعض جمل المجاملات للرجل وسترين الفرق.
 
3- ابتسامتك:
هل تعلمين أن ابتسامتك رائعة ؟ يمكنك سحر الجميع بواسطة هذه الابتسامة وخاصة الرجال، دعيه يستمتع بدفء ابتسامتك السعيدة، بالتأكيد يود كل رجل أن يكون لديه امرأة متفائلة فى حياته والتى ستتقاسم المشاعر الإيجابية معه على الدوام . وإذا كانت الفتاة سعيدة فهذا يعنى أنها تحب وتهتم بزوجها، ومن خلال إظهار سعادتك لزوجك سوف يعطيه ذلك فرصة جيدة لفهم كم هو رجل رائع. تذكرى أن هذا الشئ الصغيركابتسامتك تساعد إلى حد كبير فى علاقتك مع من تحبين.
 
4- الوقت للتفكير:
الحقيقة هى أن الرجال لا يفكرون بسرعة كبيرة، فعندما تحدث بعض الأحداث الكبيرة فى حياتهم فإنهم يحتاجون لوقت إضافى لمعالجة كل شئ. فى كل مرة يكون على زوجك اتخاذ قرار كبير وخطير سترين أنه دائم التردد ويفكر فى الأمر مرارا وتكرارا؛ وكنظرة عامة فإنه يأخذ منه الكثير من الوقت للنظر فى جميع إيجابيات وسلبيات الوضع، أما بالنسبة إلى النساء فهن يعرفن جيدا كيف يفكرن فى القضة التى تمت مناقشتها.
 
5- تبدين جميلة:
لا يعنى هذا أن زوجك سوف يحمل لك ضغينة عندما يراك ترتدين البيجاما المفضلة لك فى المنزل، ومع ذلك سوف يجعله ذلك أكثر إثارة ومتعة عندما يراك تبدين فى أجمل حالاتك، ولكن يجب عدم استخدام الكثير من الماكياج أو شراء ملابس غالية وأنيقة. فى الواقع كونك جميلة لا يعنى أن تبدي وكأنك مثل أعلى للجمال .

الجمال الطبيعى هو ما يقدره الرجل أكثر من أى شئ آخر. وسوف يكون زوجك سعيدا جدا بمجرد معرفة أنك تبذلين أقصى جهد لديك لتبدي فى أبهى صورة من أجله.