5 ملابس ممنوعة عليك في العمل .. تعرفى عليهم

دخل "ستايل"، في مجال اختيار الملابس، عالم الموضة من الباب العريض، إذ بات بإمكانك اختيار ملابسك بحسب اللوك الذي تودّين الظهور به، وأصبح هو المعيار الاساس لتصميم الأزياء وإطلاق الصيحات.
 
يرتبط الأسلوب عادة بالمناسبة أو الفصل، فمن المفضّل دوماً أن تحرصي على التعبير عن حضورك بملابس تحترم المكان الذي تتواجدين فيه.
 
أعددنا لك في ما يلي الملابس الممنوعة عليك خلال دوام العمل، كي تتمكّني من التحرّك والتفاعل براحة، فاحرصي ألا ترتدي:
- التنانير القصيرة:
إمتنعي عن لبس التنانير أو الفساتين القصيرة خلال العمل، إذ تعتبر هذه الملابس مبالغ بها وتتطلّب منك الا تكوني في حركة دائمة، الأمر الذي لا يمكن تجنّبه خلال العمل.
 
- الكعب العالي:
لن يكون خيارك في ارتداء الكعب العالي صائباً خلال العمل، لأنّه بالإضافة إلى التعب الذي قد يصيبك، يشتت صوت الكعب خلال تنقّلك تركيز الزملاء ويسبب لك الإحراج.
 
- القمصان الشفافة أو الترتر:
تجنّبي ارتداء القمصان الشفافة أو تلك البراقة بقماشة الترتر لأنّها غير مناسبة لإطلالاتك خلال النهار في الاساس، وخلال دوام العمل تحديداً. إستبدليها بالقمصان القطنية المريحة وبالألوان غير المبالغ بها.
 
-   الملابس الرياضية:
لا تبالغي في ارتداء ما يريحك لدرجة اختيار الملابس الرياضية التي لا تليق بجديّتك خلال العمل في طبيعة الحال. إمتنعي عن ارتداء الأحذية الرياضية أيضاً خاصّة إذا كنت ممن يعملن في المكتب وتلتقين بأشخاص من خارج دائرة الزملاء.
 
-  الأحزمة:
من المزعج جداً اختيار السراويل التي تحتاج إلى أحزمة، خاصّة إذا كنت تعملين وراء مكتب وتضطرين للجلوس لفترات طويلة.