تطبيق مجاني يحذرك من المتطفلين ويمنع المعاكسات التليفونية

 تطبيق مجاني يحذرك من المتطفلين ويمنع المعاكسات التليفونية
تطبيق مجاني يحذرك من المتطفلين ويمنع المعاكسات التليفونية

أعلنت شركة "تروكولر" عن إطلاق الإصدار الجديد من تطبيقها الشهير "تروكولر" على منصة "iOS"، ويأتي هذا التحديث بتصميم جديد بالكامل إلى تطبيق "تروكولر" المجاني ويضيف خاصية "أداة البحث من تروكولر" الجديدة، والتي تركز على سهولة وتبسيط عملية البحث والوصول إلى أرقام الهواتف من المكالمات الفائتة.
 
وتضم قاعدة مستخدمي تطبيق "تروكولر" ما يزيد عن 100 مليون مستخدماً على مستوى العالم، والذين يستخدمون التطبيق لتحديد الأرقام غير المعروفة، وحجب المكالمات غير المرغوب فيها والبحث عن معلومات الاتصال للأفراد والشركات.
 
وعمل تطبيق "تروكولر" على منع المعاكسات بتنبيه المستخدمين بوجود متطفل يتصل مع التذكير بعدم الرد على المكالمات المجهولة، وعند توصيف رقم محدد بأنه متطفل من قبل عدد من المستخدمين فإنه يظهر على شاشة الهاتف بلون أحمر واضح ومكتوب "تم تعريفه كمتطفل من قبل مجتمع تروكولر".
 
كما قدم التطبيق على حل مشكلة تؤرق الملايين من المستخدمين من الذين يستخدمون دليل الهاتف بشكلٍ يومي، ولكنهم غالباً مايضطرون إلى الخروج من دفتر الهاتف الخاص بهم  للعثور على معلومات الاتصال المناسبة.يستخدم تطبيق "تروكولر" تكنولوجيا البحث الخاصة به والرسم البياني الاجتماعي، ويعمل على جمعها مع المئات من المصادر المختلفة على غرار تطبيق "Yelp!" والشبكات الاجتماعية لإنشاء طريقة أكثر ذكاء لوصول المستخدمين إلى المعلومات الحالية عبر كافة القنوات الاجتماعية والمنصات والأجهزة.
 
ويتوفر تحديث الإصدار الجديد لتطبيق "تروكولر" حالياً للتحميل مجاناً على منصة "متجر تطبيقات آبل"، كما يتوفر تطبيق "تروكولر" للتحميل أيضاًعلى الأجهزة الأخرى على "جوجل بلاي" و"أجهزة ويندوز" و"بلاك بيري" وأجهزة "نوكيا".