هذه آلة تمنعك من تناول الأكل المضر

لا شكّ أنّه هناك سبب خلف وجود وجبات الطعام، الفطور، الغذاء، العشاء والوجبات الخفيفة، إلّأ أنّه عملياً وفي ظل الإنهماكات اليومية والعجلة قد لا نحترم أوقات الطعام خلال النهار مما قد يدفعنا الى التعويض وتناول الطعام في الأوقات غير المناسبة.
 
إذاً إنّ تناول الاكل بانتظام يبعد شبح السمنة والوزن الزائد عن حياتنا، لذا ينصح معظم الأطباء بوضع برنامج للأكل ثابت بحيث أنّ التزامن بين توقّع موعد الوجبة وجهاز الهضم يساهم بتنشيط الذاكرة الجسدية التي تحفّز الجسم على العمل وإفراز المواد المساعدة على الهضم بطريقة اشرع وافضل.
 
إهتم لأن ترفع مستوى الأيض في جسمك وذلك من خلال المواظبة على التمارين الرياضية، بالإضافة إلى بعض العادات الحركية اليومية التي تساعد على حرق السعرات الحرارية، كأن تذهب بنفسك لشراء البيتزا بدلاً من أن تطلبها إلى المنزل. بذلك تحرق السعرات الحرارية التي ستعود وتعوّضها بعد اكل البيتزا.
 
إلى ذلك، ولتنظيم الغذاء والامتناع عن تناول المأكولات المضرّة، تمّ ابتكار آلة للبيع تبقيك تحت السيطرة، إنّها آلة "لوسي أكس 2" ذات شاشة اللمس، هي أول آلة في العالم تستخدم تكنولوجيا التعرف على الأوجه كي تتعرف وترحب بالمستخدم وتتذكر أطعمته المفضّلة، كما ترفض هذه الآلة بيع منتجات معينة بناء على عمر المشتري وتاريخ مشترياته.
 
هذه التكنولوجية قد تصبح مفيدة في آلات بيع المدرسة، حيث يتمكّن الأولاد من تناول الوجبات الخفيفة طوال اليوم من دون مراقبة، كما قد تساعد البالغين على اختيار خيارات أذكى مع نظام متطوّر جداً.