فوائد متعددة لمعجون الأسنان !

 هل سبق لك أن فكرت فى فوائد الجمال التى يمكنك جنيها من هذا المنتج الذى لا يمكنك أن تبدئى يومك بدونه ؟ معجون الأسنان يحتوى على مجموعة من المزايا الأخرى أكثر من إبقاء أسنانك ولثتك نظيفة.. ولكن تذكرى استخدام معجون الأسنان العادى للحصول على نتيجة فعالة وليس المعجون فى شكل جيل.
 
- لدغة الحشرات:
معجون الأسنان يساعد على السيطرة على الحكة ويمنع التورم عند وضعه على لدغة الحشرات، فتأثيره المبرد يساعد فى تقليل تهيج الجلد أيضا، ضعى المعجون على المنطقة المصابة واتركيه ليجف.
 
- الحروق:
عند تطبيق معجون الأسنان على الحروق يجنبك ذلك ظهور الدمامل أو البثور ويخفف الشعور بالحرقان لتأثيره المبرد على الفور، طبقيه بلطف على منطقة الحرق واتركيه لبضع ساعات.
 
- حب الشباب:
هل تريدين التخلص من الحبوب فى عشية وضحاها؟ طبقى معجون الأسنان على البثور واتركيه ليلة كاملة، فمعجون الأسنان يساعد على تجفيف القيح وتقليل حجم البثرة.
 
- القضاء على الرؤوس السوداء:
معجون الأسنان يساعد على تنعيم وتنظيف البشرة والمسام ويعمل بمثابة مقشر أيضا، طبقى مزيج من معجون الأسنان والملح والماء على الرؤوس السوداء والبيضاء وافركيها لمدة 1 – 2 دقيقة ويترك لمدة 5 دقائق ويغسل بالماء الفاتر.
 
- تنظيف الأظافر:
تماما مثل الأسنان، معجون الأسنان يساعد على تنظيف أظافرك أيضا.. افركى أظافرك بفرشاة أسنان قديمة أو فرشاة الأظافر ومعجون الأسنان لبضع دقائق واغسليها بالماء لتحصلى على أظافر نظيفة ومتألقة ولامعة.
 
- المجوهرات:
افركى مجوهراتك الفضية بمعجون الأسنان، وسوف يساعد هذا على التخلص من بقايا الأوساخ فى مجوهراتك ومنحها لمعانا رائعا، يمكنك أيضا تطبيق المعجون وتركه ليلة كاملة ثم فركه فى الصباح.