تحققى من خزانتك .. أساسيات الخريف والشتاء !

 هناك العديد من ملابس الخريف والشتاء التى تمتلكها كل سيدة فى خزانة ملابسها، ولكن هذه العناصر لابد من امتلاكها وسوف تبقيكِ بدفء وراحة وصحة جيدة خلال موسم الشتاء والخريف، صدقى أو لا تصدقى .. العديد من النساء والفتيات ينسين هذه الأساسيات الضرورية على الرغم من أنها تبدو واضحة، حيث يفكر البعض منهن أن ارتداء الأحذية الأرضية وربما الكعب العالى فى الشتاء قد يكون عصريا فى حين أنه ليس كذلك، فمع انخفاض درجات الحرارة من المهم جدا أن تقومى بالتدقيق فى خزانة ملابسك لترى ما لديك وما تحتاجين لشرائه فى أقرب وقت ممكن.. وإليك ما يجب عليك امتلاكه بالتأكيد:
 
- سترة مضادة للماء:
السترات الصوفية تشعرك بالدفء وتعزل حرارة جسمك عن الجو ولكنها تمطر كثيرا، بالطبع بعض أنواع السترات مبطنة بالصوف ويمكن أن تكون استثمارا رائعا، ولكن معظم الناس سوف يحصلون على استخدام أفضل بالجمع بين السترة المضادة للماء والصوف، وسواء كنتِ تريدين الجمع بين النوعين أو مجرد الحصول على سترة على الموضة يمكنك الاستثمار فى واحدة وسوف ترتدينها لسنوات.
 
- سترة الصوف:
هناك سبب فى أن المستكشفين فى القطب الشمالى يرتدون سترات من الصوف فى درجات الحرارة تحت الصفر؛ لأنها تعزل الحرارة بشكل لا يصدق، وبالنسبة للسيدات فإن سترة الصوف سوف تبقيك فى دفء مع انخفاض درجات الحرارة خارج المنزل وداخله، وهذا يجعلها مثالية لتوفير فواتير التدفئة، وبلوزات الصوف أيضا مألوفة إلى حد ما بالنسبة للسيدات ولن تبدي بمظهر غريب فى الشارع.
 
- القفازات:
إذا كنتن مثلى، فإنه عندما تبرد أيديكن فإن باقى جسمكن يعانى، القفازات المصنوعة من الصوف الرقيق والقفازات الصناعية لا بأس بها عند قضاء وقت قصير خارج المنزل، ولكنها ليست مناسبة فى درجات الحرارة المنخفضة جدا والرياح الشديدة؛ لذا نوصى بالقفازات السميكة. ومن المهم أيضا النظر فى شراء قفازات لا تتداخل مع الأنشطة اليومية، فيمكنك شراء قفازات جلدية رقيقة وهذا النوع يمكن أن يكون رائعا للسائقين فى الصباح عندما يمسكون بعجلة القيادة المتجمدة.
 
- الجوارب السميكة:
هناك شئ واحد أسوأ من برودة اليدين فى الشتاء وهى القدمين الباردتين، وسوف تكونين بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق للجوارب التى ترتدينها عند الخروج، فالجوارب الصوف السميكة هى دائما أفضل خيار فى فصل الشتاء؛ لأنها عازلة وهناك أيضا جوارب المشى الشعبية التى تغطى باطن القدم والكعبين والتى توفر مستوى عال من الدفء.