طرق فورية للشعور بمزيد من الجمال !

 إذا كنتِ تبحثين عن طرق بسيطة لتشعرى بأنك أكثر جمالا اليوم يمكن أن نرشدكِ للطريق الصحيح لذلك. الشعور الجميل يسير جنبا إلى جنب مع مستوى الثقة فى النفس، وهذه الطرق قد تساعدك فى ذلك، ويجب أن لا تشعرى بالسوء عن نفسك أبدا لأن هناك بالتأكيد شئ جميل عنك، ولا تقارنى نفسك مع غيرك من النساء اليوم، ونأمل أنك سوف تتخلصين من هذه العادة إلى الأبد .. اتبعى هذه النصائح لنرى كيف ستشعرين عن نفسك:
 
- خذى وقتك للقيام بتصفيف شعرك وعمل ماكياجك:
واحدة من الطرق المفضلة لتشعرى على الفور بأنك أكثر جمالا هو أن تأخذى كل الوقت الذى تحتاجيه للقيام بتصفيف شعرك ووضع مكياجك، وعندما تقومين بذلك فأنت تشعرين بأنك أصبحت أكثر جمالا وجاذبية، ولا تقلقى إذا لم يكن لديك الوقت، ففى الواقع القيام بهاتين المهمتين لا يأخذ وقتا كبيرا، فأنت فقط بحاجة إلى العثور على روتين الشعر والماكياج المناسب والذى يجعلك تشعرين بالجمال دون الحاجة إلى الكثير من الوقت.
 
- ارتدى الملابس التى تجعلك تشعرين بحالة جيدة:
طريقة أخرى رائعة لتشعرى بأنك أكثر جمالا هى ارتداء الأشياء التى تجعلك تبدين وتشعرين جيدا. أنت لن تشعرى بالجمال إذا كنت ترتدين شيئا لا تحبينه، لا تحفظى ملابسك وارتديها بقدر ما تريدين، وإذا لم يكن لديك أى شئ لارتدائه لماذا لا تذهبين للتسوق الآن؟
 
- الرسائل الإيجابية:
اليوم هو الوقت المناسب لتبدئى بمراسلة نفسك برسائل إيجابية عن جسمك، انظرى فى المرآة وقولى بصوت عال "أنا جميلة جدا اليوم"، فهذه واحدة من أكثر الطرق فعالية ومتعة لتشعرى بأنك أكثر جاذبية كل يوم. قد يكون هناك عدد قليل من الأشياء التى تريدين تغييرها عن نفسك، ولكن يجب أن تحبى نفسك والطريقة التى تنظرين بها لنفسك، وفى النهاية لا أحد على ما يرام كل امرأة لديها بعض العيوب التى تقول بأنها لا يمكن أن تتغير، الشئ الوحيد الذى يمكنك القيام به فى هذه الحالة هو تقبل نفسك والشعور بالسعادة حيال نفسك.
 
- التمرينات الرياضية:
أنا لست ممن يحبون التمرينات الرياضية ولكن لا يمكن إنكار أننى أشعر شعورا أفضل بكثير وأكثر جمالا بعد القيام بها، وتشير الدراسات إلى أن التمرينات القصيرة داعمة كبيرة للمزاج، وكل شئ يتعلق بإطلاق الأندروفين أثناء ممارسة الرياضة مما يولد الشعور بالسعادة، بالإضافة إلى ذلك أنا أعلم أننى أفعل شئيا جيدا لجسمى وصحتى.
 
- التركيز على الأشياء التى تحبينها:
تقريبا كل امرأة لديها بعض الأشياء التى لا تحبها حول نفسها ولكن ينبغى أن نتوقف عن التركيز عليها والبدء فى التركيز على الأشياء التى نحبها حول أنفسنا، فما هى نقاط قوتك؟ وما هى أفضل الميزات الخاصة بك؟ كل هذا يساعدك على الشعور بأنك أكثر جمالا اليوم وفى الأيام القادمة.
 
كيفية شعورك حول نفسك مهم للغاية، فأنا أعتقد أن كل امرأة تستحق أن تشعر بجمالها، وتذكرى .. إذا لم تشعرى نفسك بجمالك لن يفعل أى رجل المثل، فهل لديك أية نصائح حول هذا الموضوع ؟ شاركينا أفكارك ربما تساعدى شخصا للشعور بالمزيد من الجاذبية الآن.