بعد زيارة جوني ديب لها .. تحسن صحة فتاة تعاني الغيبوبة التامة

رغم الرعب الذي خلقه النجم المحبوب جوني ديب كحلاق سفاح في فيلمه الأخير "سويني تود"، إلا أنه مثل الأمل الأخير لفتاة بريطانية من هامبشاير تعاني من غيبوبة منذ 5 أشهر.


ولم تجد عائلة الفتاة المريضة حلا لغيبوبتها سوى استدعاء نجمها المفضل ديب، على أمل أن تستعيد الفتاة وعيها لدى سماعها صوته.

وبدأت القصة المأساوية للفتاة صوفي ويلكينسون -17 عاما- عندما اصطدمت السيارة التي تقلها مع صديقها منذ 5 أشهر بسيارة نقل ضخمة، الأمر الذي أسفر عن إصابة صوفي.

ورغم خضوع الفتاة - التي كانت تحلم بأن تصبح مدرسة للأطفال الأيتام - لعدة عمليات جراحية لإنقاذ حياتها، إلا أنها لم تفق من غيبوبتها.

وفكرت عائلة الفتاة في أن نجم صوفي المفضل جوني ديب قد يساعدها، فأرسل له والدها أندرو ويلكينسون رسالة يطلب منه الحضور للمستشفى لعل صوته يفيق الفتاة.

ووافق ديب -بطل فيلم "قراصنة الكاريبي Pirates of The Caribbean"– على زيارة مستشفى ساوث هامبتون، وخاطب الفتاة بكلمات رقيقة، وهو ما أسعد عائلتها التي شكرته على أنه نجم ذو قلب كبير.

ويقول الأب أندرو لموقع واين: "إننا نبحث عن أي سبيل لإيقاظها، لذا كتبنا رسالة لنجمها المفضل جوني، كما سنقوم أيضا بتسجيل رسالة صوتية بشخصية "كابتن سبارو" من فيلم جوني ديب "قراصنة الكاريبي" كي تسمعها صوفي".

اللافت أن الأب قال: إن الفتاة بدأت في تحريك قدمها، وهو ما جعل العائلة تقفز فرحا لنجاح فكرتها.

وليس غريبا على ديب أن يخصص وقته لمساعدة فتاة صغيرة، ففي العام الماضي كاد ديب يفقد هو نفسه ابنته الصغيرة بمرضها بفيروس نادر، لذا فإنه تعاطف مع فتاة الغيبوبة، بحسب مصادر مقربة منه.

ورغم أن جوني ديب أضحى من نجوم الصف الأول في هوليوود؛ إلا أن ذلك لم يزده إلا تواضعا وكرما مع معجبيه الراغبين دوما في الحصول على توقيعه في "الأتوجراف" الخاص بهم.

ديب -44 عاما- اختير أكثر النجوم تواضعا للسنة الثالثة على التوالي في القائمة السنوية لمجلة "أتوجراف" لأفضل 10 مشاهير من حيث التوقيع في أتوجرافات المعجبين.

ورشح ديب لجائزة الأوسكار مرتين من قبل، في عام 2003 عن فيلم "قراصنة الكاريبي: لعنة اللؤلؤة السوداءPirates Of The Caribbean : The Curse Of The Black Pearl"، وفي العام الذي تلاه 2004 عن فيلم "العثور على نيفرلاند Finding Neverland" إلا أنه لم يفز بها حتى الآن.