عارضة أزياء ترتدي كورسيه حديد لتقلص وسطها لـ 15 إنش!

 


أصبحت أمنية وهوس عارضة الأزياء  روماني سميث، ذات ال20 عاما، تقليص وسطها حتي 15 إنش، ويمكن أقل من ذلك، لتكسر الرقم القياسي الخاص بأصغر وسط في العالم، والذي تملك الآن الأمريكية كاسي جانج ذات ال78 عاما، ويبلغ مقاس وسطها 15 إن .
 
وتخاطر روماني بإحداث ضرر كبير لرئتيها، والضغط علي الأعضاء الداخلية، في محاولتها للوصول للجسم المثالي الاشبه بشكل الساعة الرملية.
 
وقد أستطاعت تقليص حجم المعدة لتصل لمقاس 18 إنش، ولكنها تأمل كسر الرقم العالمي والوصول ل15 إنش.
 
وخلال ال18 شهر الماضيين، إستطاعت روماني تقليص وسطها 3 إنشات، من 25 إنش ل22 إنش، من خلال إتباع تكنيك تدريب الوسط "waist training" الخاص بكيم كارديشيان.
 
كما ترتدي أيضا كورسيه لمدة ست ساعات، أربع مرات في الأسبوع، ولكنها تأمل زيادة تلك المدة، بالرغم من الآلم الذي تشعر به أحيانا عندما ترتدي الكورسيه وكأنه يكسر ضلوعها.
 
وتقول روماني أن لديها قفص صدري كبير، وقد أصبح بارزا بشكل أكبر، وأصبحت تشعر بحدوث إنبعاج قليل في ضلوعها، ولكن غير ذلك فالكورسيه مريح جدا بالنسبه لها.
 
وتملك روماني حاليا سبع كورسيهات مصنوعة من الحديد، الجلد واللاتيكس، والتي تستخدمها لتقليص وسطها ل18 إنش.
 
وتدرك روماني تماما كم الضرر الذي تحدثه محاولة تقليص الوسط، لكنها مصممه علي تقليص وسطها للمدي الذي تظنه آمناً.
 
وتقول روماني أن إرتداء الكورسيه لمدة 24 ساعة يوما طوال الوقت يمكن أن يسبب ضرر للضلوع، ويثنيها للداخل، أو يسكرها، ويمكن أن يتسبب في حدوث كدمات وضرر للرئتين. لذا فهي تري أن طريقتها آمنه أكثر.
 
وقد واجهت روماني العديد من الإنتقادات علي الانترنت، وقد قالت عن الأمر: "اعتقد لأن ليس هناك من يرتدي كورسيه الآن، فالناس تعتقد أن إرتدائه أمر غريب."
 
"هناك بعض الناس تنتقدني علي مواقع التواصل الإجتماعيـ حيث يختبيء الناس خلف أجهزة الكمبيوتر. فهناك من يقول لي أن ما أفعله أمر مقزز، وغير طبيعي؛ حتي أن البعض قال أنني بالتأكيد أقوم بتجويع نفسي."
 
" يخبرني البعض أنني أبدو غريبة، لكني جسمي في الأصل صغير الحجم، وليس كبير، لذا فإن الأمر لا يحدث فرق كبير في شكلي. فأنا صغيرة الحجم ولكني أكل كميات كبيرة من الأكل، وهذا جسمي ولا أبالي بما يقوله الأخرين."