للرجل.. مستحضرات تجميلية يمكنك استخدامها مع زوجتك

هل أنت متعجب من كمية المستحضرات التجميلية التى تمتلكها زوجتك؟ ولديك الفضول لتجربة بعضها، ولكنك تتذكر ما يقوله أصدقاؤك حول الرجل الذى يستخدم مستحضرات التجميل وأنه يشبه النساء؟ الواقع مختلف يا صديقى.. وإليك قائمة من مستحضرات التجميل التى يمكنك تقاسمها مع زوجتك:


1- غسول الوجه:

هناك العديد من العلامات التجارية التى تبيع غسول الوجه لكلا الجنسين، وكل ما أنت بحاجة للتحقق منه هو ما إذا كان هذا الغسول يلائم نوع بشرتك، فإذا كانت بشرتك دهنية ولكن زوجتك تستخدم غسولا للبشرة الجافة، ففى هذه الحالة قد لا تكون فكرة جيدة أن تشاركها إياه، ولكن إذا كانت بشرتيكما من نفس النوع فيمكنك بالتأكيد استخدام الغسول الخاص بها.

2- الشامبو:

هذا شائع إلى حد كبير إلا إذا كان كل منكما يفضل ماركة مختلفة عن الآخر، ولكن خلاف ذلك لا بأس من استخدام نفس الشامبو، وإلى جانب هذا فإن الشامبو غالى الثمن قد يغير كثيرا من ملمس شعرك؛ لذا من الأفضل الاستثمار فى نوع واحد غالى الثمن لكليكما.

3- الكريم الواقى من الشمس:

فى الصيف تتطلب بشرتك الحماية القصوى من الشمس، والرجال بحاجة إلى ذلك أيضا، فلا شئ خاص بالفتيات فقط فى هذا الموضوع، وإذا كنت تشك فى ذلك يمكنك تجربة كريم واقى الشمس الخاص بزوجتك.

4- بلسم الشفاه:

العنصر الأساسى فى معظم أنواع بلسم الشفاه هو الفازلين والذى لا يمكن أن يكون محددا لجنس بعينه، ونحن لا نطلب منك مشاركة بلسم الشفاه بطعم الفراولة مع زوجتك، ولكن إذا كانت تستخدم واحدا طبيعيا أو محايدا يمكنك مشاركته معها بالطبع.

5- غسول الجسم:

ربما تستخدمان نفس النوع من غسول الجسم بالفعل، ويمكنكما اختيار نوع يحتوى على عطر محايد مناسب لكليكما، وتأكد من استئذان زوجتك قبل استخدام أحد المنتجات الخاصة بها فالفتيات حساسات جدا تجاه هذه الأشياء وبالطبع تعلم ذلك.