ملابس ومتعلقات أنيقة وضرورية في الربيع

نتفق جميعاً أن خزانة كل امرأة لابد وأن تحتوي على الضروريات في المقام الأول ولا تخلو منها ويطبق ذلك في جميع فصول العام، وقد تبدو خزانة بعض النساء محبطة إلى حد كبير عند النظر إليها حيث أنها تمتلئ عن آخرها بالملابس والمتعلقات الكثيرة المكدسة وهي في نفس الوقت تفتقد إلى الأشياء الضرورية، لذا كان على الخبراء أن يعددوا لكِ أهم متعلقات وقطع الملابس التي يجدر بك اقتناؤها مع إمكانية استخدامها لعدد من السنوات القادمة لأنها بسيطة ولا ترتبط بموضة موسم واحد.. فتعرفي عليها لتستمتعي بأناقتك في فصل الربيع:


مستلزمات ضرورية للربيع

1- سترة سوداء بسيطة

لابد وأن يحتوي دولاب ملابسك على سترة سوداء Blazer بسيطة الشكل أنيقة ذات أكمام طويلة وخامة قماش تتناسب مع جو الربيع المعتدل، وهي على الأرجح ليست باهظة الثمن.

2- تيشرت قطني

التيشرت القطني ذو الأكمام الطويلة يعد من أكثر أنواع الملابس راحة وبالأخص إذا كان فضفاضاً، كما أنه يتناسب ارتداؤه تحت معظم أشكال الجاكت سواء كان جلدي أو مصنع من خامة الدينم أو غير ذلك.

3- حمالة صدر مزركشة

حمالة الصدر المزركشة ذات اللون الزاهي المصنعة من قماش الدانتيل تعطي إحساسا رائعا بالنعومة والراحة الداخلية.

4- حقيبة ذات حزام عكسي

الحقيبة ذات الحزام المعكوس تعطي راحة وحرية في استخدام يديك حيث أنها لا تلقي بحملها على الكتفين، وفي أيام الربيع يمكنك أن تستخدمي الواحدة ذات اللون الأسود أو الأزرق الداكن لأنه يتناسب وسائر الألوان لذلك فهي أساسية.

5- سروال مرتفع عن عقب القدم

هذا النوع من السراويل (ذو الأرجل المرتفعة عن عقب القدم) يشتهر استخدامه في فصل الربيع، ويمكنك أن ترتدي منه الأسود أو أي لون أساسي آخر تفضلينه.

6- تنورة كاملة

تعد التنانير الكلاسيكية الكاملة الفضفاضة ذات اللون الواحد موضة دائمة أي أنها لا تتوقف ولا تبطل موضتها، فاحرصي على اقتناء واحدة أو اثنتين في فصل الربيع مع تنويع اللون، أما عن نوعية القماش فحسبما تفضلينه أنتِ، وأيضاً الطول حيث أن هناك واحدة يبدأ طولها من تحت الركبتين وهناك ما قد تصل لعقبي القدم.

7- سويتشرت رمادي

ارتداء السويتشرت يعد مناسباً لفصل الربيع، كما أن اللون الرمادي لون محايد يتناسب تطبيقه مع جميع الألوان الأخرى، ويمكنك ارتداؤه مع بنطلون من الجينز الأسود أو تنورة قصيرة.

8- سنيكرز أبيض Sneakers

يتناسب هذا النوع من الأحذية في الغالب مع جميع الملابس ويتماشى معها بقدر كبير، كما أنه مريح للغاية.

9- فستان أسود قصير

لابد وأن تمتلك كل امرأة واحداً من الفساتين السوداء القصيرة، فهي تبرز جمالها ولا تبطل موضتها مهما مرت السنين.

10- قميص أبيض

القميص الأبيض أناقة في حد ذاته، فهو مريح ويشعرك بالنقاء كما أنه يتناسب ارتداؤه طوال العام مع الفصول الأربعة، فيمكنك ارتداؤه تحت سترة ثقيلة في الشتاء، وفي الربيع والخريف مجرد أن تضيفي له توب من الجينز أو الجلد الخفيف، أما عن الصيف فالاكتفاء به يعد جمالاً في حد ذاته وفي جميع الأحوال فحتماً يتماشي مع سروال جينز ضيق skinny.

11- جاكيت جينز

مما لاشك فيه أن جميع النساء يمتلكن في دولاب ملابسهن جاكت جينز، فهو عملي للغاية ولا يمكن الاستغناء عنه وخاصة في فصلي الربيع والخريف.

12- وشاح رقبي خفيف

الاتشاح بهذا النوع الخفيف موضة ربيعية رائعة وبالأخص عند هبوب نسائم الربيع الخفيفة، كما أنه يكمل أناقتك ويضفي عليك مظهراً رائع.