بالصورة .. رمقهم بنظرة مزعجة فقتلوه

قتل شاب مصري يحمل الجنسية الإيطالية على أيدي 4 بريطانيين طعناً بالسكاكين وذلك في مرآب للسيارات تابع لمركز تجاري في مدينة رومفورد القريبة من لندن.


وأوضحت وكالة الأنباء الإيطالية أنسا أن الشاب كان عائدا من عمله، وتوقف فترة في مركز تجاري للقاء خطيبته، قبل أن تعترضه مجموعة من أربعة شباب بريطانيين، لم يستسيغوا "نظرته المزعجة"، حسب ما ذكروا، ليقوموا بطعنه عدة مرات، الأمر الذي تسبب في مقتله قبل وصوله إلىالمستشفى، وبعد طعنه وفرار مهاجميه، نقلته سيارة إسعاف إلى مستشفى في Dagenham حيث يقيم، وفيه بعد ساعة تقريبا لفظ أنفاسه، مطعونا في الجهة اليسرى من حيث القلب بالصدر، فأصبح القتيل الرقم 14 طعنا بالسكين في لندن بشهر واحد، على حد ما ذكرت صحيفة Evening Standard اللندنية، وبخبرها ذكرت أيضا أن الشرطةاعتقلت المهاجمين يوم الجريمة نفسه، وأفرجت عن الاثنين الأصغر سنا، مرهونين بالمثول أمام محكمة خاصة فيما بعد.

أما الأكبر، واسمه Che Pullen فأبقت عليه محتجزا، ووجهت إليه محكمة مثل أمامها الجمعة تهمة القتل، ووجهتها لثان أبقته محتجزا أيضا، لكن الشرطة لم تفرج عن اسمه لأن عمره 17 سنة.

وقالت الوكالة، إن الشاب،حسام علي عيسى، يعيش مع عائلته في حي داغنهام، شرقي لندن، ولم يعرف عنه أي سوابق أمنية أو مشاكل مع الجيران أو في عمله وكان ينوي استكمال دراسته الجامعية لكن الموت كان أسرع وراح ضحية جريمة شنيعة.