Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

باقة من الليجنز الخفيفة يمكنك ارتداءها طوال الصيف

تاريخ النشر:05-06-2017 / 10:04 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

ليجن ماركة LULULEMON FAST AND FREE 7/8 TIGHT

هذا الليجن مصنع بطريقة يجعلك تشعرين وكأن ساقيك عاريتان فهو من خامة سريعة الجفاف وهي من النيوليكس وتتميز بالنعومة على البشرة، كما أنها جيدة التهوية؛ فهي خفيفة مثل الهواء وتعتبر المفضلة لك خلال شهور الحر والتعرق بالإضافة لكونها خالية من الخياطة ولها خصر مرتفع، الليجن متوفر بسعر 128$، لدى lululemon.com.

ليجن ماركة UA FAVOURITE PRINTED LEGGINGS

هذا الليجن مصنوع من قماش قطني ناعم مطاط؛ حيث يلتصق على ساقيك بدون أن تشعري به، كما أن الخامة مصنوعة بتكنولوجيا مضادة للرائحة ومتوفر بسعر 50$، لدى underarmour.com.

ليجن ماركة SWEATY BETTY CONTOUR 7/8 WORKOUT

ليجن فائق النعومة والخفة لدرجة تجعلك ترغبين في عدم خلعه أبدا، ومصمم بطريقة تظهر ساقيك بشكل مثالي، كما أنه طارد للعرق ومناسب جدا لأي رياضة تمارسينها، بالإضافة للقصات اللطيفة الموجودة به ومتوفر بسعر 85$، لدى sweatybetty.com.

ليجن ماركة C9 CHAMPION MESH PIEDED LEGGINGS

الجزء الشفاف فيه يجعله اختياراً رائعاً لفصل الصيف، ومصنوع من خامة مطاطة لتمسك جسمك بدون أن تشعرك بالضيق، كما أنه طارد للعرق والرطوبة ويعتبر جيد التهوية ومتوفر بسعر 40$، لدى target.com.

ليجن ماركة ATHLETA TIE DYE SALUTATION 7/8 ANKLE T

مصنوع من خامة فائقة النعومة وخفيفة الوزن ليشعرك بالراحة وأنت ترتدينها، كما أن حزام الخصر مصنع من طبقة شفافة ثلاثية مريحة وجميلة ومتوفر بسعر 89$، لدى athleta.com.

ليجن ماركة NEW BALANCE M4M SEAMLESS BREATHE CAPRI

ليجن خفيف ومثالي لجو الصيف وبه جزء يسمح بالتهوية الجيدة وفي نفس الوقت يمنح الليجن شكلاً ملفتاً.. متوفر بسعر 90$، لدى newbalance.com.

ليجن ماركة BROOKS GO-TO RUNNING TIGHTS

صمم هذا الليجن ليكون رفيقك في الجري والسير؛ فهو من خامة خفيفة الوزن تشعرك بالراحة والتهوية في عز الحر وحزام الخصر ملحوم حتى لا يشعرك بالضيق وهو متوفر بسعر 60$، لدى brooksrunning.com.

بدأ موسم الصيف وبالطبع آخر ما تفكرين به هو ارتداء زوج من الليجنز أو الطماق السميك أسفل ملابسك وذلك حتى لا تشعري بمزيد من الحر، لكن فيما يلي مجموعة جديدة من الليجنز الخفيفة المصنعة خصيصا لترتديها في فصل الصيف.