نصائح غير تقليدية لاختيار الملابس التحتية المناسبة لك

ليس من السهل دائما معرفة كيف تختارين الملابس التحتية المناسبة لك وقد تختارين موديلات خاطئة تماما، لذا إليك بعض النصائح التي لم تسمعيها من قبل حول اختيار ما يناسبك من هذه الملابس من أجل الراحة والجاذبية.


1- وأنت مرتدية فستان محبوك
مع ارتدائك فستان محبوك، ليس من المناسب ارتداء ملابس تحتية مبطنة حتى لا يظهر تحديد لجسمك من الفستان، والأفضل ارتداء حمالة صدر فتحتها واسعة لتكمل جمال فستانك وجمالك.

2- للملابس مكشوفة الظهر
قد يكون هذا النوع من الملابس أو البلوزات أمرًا مزعجًا جدا إذا كنت تحتاجين معها لارتداء حمالة صدر، وفي هذه الحالة يمكنك ارتداء حمالة صدر بدون حمالات للكتف أو حتى شريط على الظهر، ويكفي استخدام حمالة تضبط صدرك من الأمام فقط.

3- للملابس ذات الأكتاف المكشوفة
في هذه الحالة أنت بحاجة إلى حمالة صدر بدون حمالات، وابحثي عن واحدة ليس بها أسلاك.. وتخيري التي تناسب شكل الملابس التي ترتدينها.

4- للملابس مفتوحة الصدر
إذا كان فستانك أو بلوزتك مفتوحة الصدر لأسفل فبإمكانك ارتداء حمالة صدر مفتوحة من الأمام.

5- حمالة يمكن أن تظهر من ملابسك
إذا كنت بحاجة لحمالة صدر تبرز جمالك وجاذبيتك ويمكن أن تظهر من الملابس فتخيري النوع البراليت المصنوع من التل أو الجبير بدون تبطين أو أسلاك لأنها تعتبر عملًا فنيًا في حد ذاتها.

6- لملابس العمل
لتكوني أنيقة وجذابة بالداخل كما بالخارج تخيري حمالة صدر بسيطة ومكشوفة لتمنح صدرك الأناقة والجاذبية معا.

7- للفساتين الصيفية
لفساتينك الصيفية ذات القصة المنخفضة من الأفضل ارتداء حمالة صدر تبرز وتدفع صدرك لأعلى.

8- لملابس تحتية قطعة واحدة
يمكنك ارتداء حمالة صدر متصلة بالبانتي معا لتشعرك بالجاذبية والراحة، ويفضل أن تكون من الدانتيل الرقيق الذي يمنحك إحساسًا طبيعيًا أنثويًا وهي تتناسب مع ارتدائك سروال وبلوزة.

9- للملابس الأنيقة جدا
في هذا النوع من الملابس التي لا ترغبين بها أن تبرزي صدرك أو مؤخرتك.. ارتدي فستان تحتي محبوك يلملم جسمك ويمنحك شكل المانيكان.

10- للملابس ذات القماش الرقيق
تحتاج المرأة إلى ارتداء ملابس تحتية لا تظهر حوافها أو خطوطها عندما تكون مرتدية فستان من قماش خفيف أو رقيق مثل الساتان أو الحرير.