Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

بالصور .. لانجيري للحوامل من أجل مظهر أفضل

تاريخ النشر:14-11-2017 / 01:18 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

- قميص بيبي دول COSABELLA NEVER SAY NEVER MOMMIE M

يتميز هذا القميص بمظهره الجذاب ورقة تصميمه التي تظهر في تفاصيله مثل فتحة الصدر التي تأخذ شكل حرف الـ V ولمسات الدانتيل الأنثوية والجزء السفلي الذي يمنحك الراحة عند ارتدائه؛ مما يجعله مناسبًا لفترة الحمل وحتى بعد الولادة أيضا، كما أن حمالات الصدر المزودة بدبوس تجعل من السهل عليك إرضاع طفلك.

والقميص متوفر بسعر 148$، لدى Bloomingdales.com.

- قميص لفترة الحمل وبعد الولادة BELABUMBUM MATERNI

ستحبين تفاصيل الدانتيل الموجودة على منطقة الصدر والتي تقسمه بطريقة جذابة كما أن فتحة الصدر متسعة لتسمح لك بإرضاع طفلك بعد الولادة بسهولة، بالإضافة لذلك فإن طوله فوق الركبة حتى لا يزعجك وهو مصنوع من قماش فائق النعومة ليمنحك الراحة المطلوبة حتى يمكنك ارتداؤه كل ليلة.
القميص متوفر بسعر 59$، لدى Nordstrom.com.

- لانجيري داخلي لفترة الأمومة A PEA IN THE POD MAT

بسهولة يمكن ارتداء هذا البانتي الداخلي فوق بطنك خلال الحمل ومعه تشعرين بالراحة وهو مصنوع من النايلون جيد التهوية حيث يبقيك مرتاحة.

وهو متوفر بسعر 16$، لدى macys.com.

- حمالة الصدر GILLIGAN & O’MALLEY NURSING BRALETTE

لا يعني كبر حجم ثدييك خلال فترة الحمل والرضاعة التخلي عن ارتداء حمالة صدر جذابة، وهذه الحمالة الخالية من الأسلاك مريحة دائما لك ويمكن إرضاع طفلك وأنت ترتدينها بسهولة لأن فتحتها منخفضة تسمح بذلك، كما أنها مميزة ومصممة بطريقة فائقة الراحة لك.

حمالة الصدر متوفرة بسعر 17$، لدى target.com.

- حمالة الصدر HEIDI KLUM INTIMATES ZOE WIRELESS NU

حتى لو انتهت فترة الحمل وبدأت في فترة الرضاعة سوف ترغبين في ارتداء هذه الحمالة المصممة من الدانتيل ولونها الأزرق الرقيق، وذلك لفتحة الصدر المنخفضة بها والتي تسمح لك بإرضاع طفلك، كما أن تصميمها يمنحك تغطية كاملة لصدرك المنتفخ.

حمالة الصدر متوفرة بسعر 68$، لدى Nordstrom.com.

- حمالة الصدر المغرية LE MYSTERE SEXY MAMA UNDERWI

هذه الحمالة الكلاسيكية متوفرة بألوان كلاسيكية مثل الأسود والعاجي.. وهي مصنوعة من الدانتيل وتأخذ شكل قطعة الاسكالوب لتمنحك جاذبية حتى مع مشكلات الحمل والرضاعة، وبالطبع تمنح ثدييك تغطية كاملة كما تساعدك على إرضاع طفلك بسهولة.

حمالة الصدر متوفرة بسعر 66$، لدى Nordstrom.com.

- حمالة الصدر COSABELLA RACIE MOMMIE NURSING BRAL

هذه الحمالة مثالية لو كبر حجم ثدييك من A إلى C خلال فترة الحمل والرضاعة، وهي مصنوعة من الدانتيل المطاط الذي يتمدد مع حجم الثدي كما أنها مناسبة للرضاعة لأن فتحتها كبيرة ويمكن خلع وتركيب حمالاتها، كما أنها تتميز بألوانها الجميلة.

حمالة الصدر متوفرة بسعر 79$، لدى Nordstrom.com.

تحدث للمرأة تغيرات ملحوظة خلال الحمل مثل تمدد البطن وانتفاخها تدريجيا وكبر حجم الثديين، وحتى شكل وحجم الأرداف يتغير هو الآخر مما يجعل ملابسها الداخلية المعتادة غير مناسبة ولا يمكنها ارتدائها خلال التسعة أشهر، وحتى بعد الإنجاب حيث يبقى الجسم على حالته لفترة معينة.

وقد يخطر ببالك أن عليك ارتداء ملابس داخلية بأحجام كبيرة بشعة المظهر، لكن الأخبار الجيدة أن هناك ملابس لانجيري مصممة خصيصا للمرأة الحامل بتفاصيل وأشكال جذابة وعملية أيضا، وفيما يلي بعض الاختيارات المناسبة.