زاك إيفرون يكشف أنه تسبب ببكاء مايكل جاكسون!

زاك إيفرون
زاك إيفرون

كشف الممثل الأميركي ​زاك إيفرون​، بأنه تسبب في بكاء النجم الراحل مايكل جاكسون في إحدى المرات وذلك في  حواره ببرنامج The Graham Norton Show قائلاً: "حدث ذلك عندما كنت في باريس أثناء الترويج لفيلم 3 High School Musical وحينها كنت أبلغ من العمر حوالي 21 عاما، وذهبت لتناول العشاء برفقة فريق عمل الفيلم وعلى رأسهم المخرج كيني أورتيجا".


وتابع إيفرون: "رن هاتف المخرج كيني وعندها نظر إلي وقال لابد من أن تتلقى هذه المكالمة، إنه مايكل جاكسون، فقلت ماذا؟! وأخذت الهاتف من يده وقلت مرحبا فإذا بمايكل على الهاتف يرد مرحبا من أنت؟ فأجبته، إنه زاك إيفرون أنا ممثل ومعجب كبير، أنت بطلي كدت أن أفقد الكلمات وأصبحت غير متماسك وفوجئت به يقول هذا لطيف هل يمكن إعادة الهاتف لكيني".

وأضاف: "كنت أشعر بالفزع لأنني تحدثت للتو مع مايكل جاكسون بطلي، وبعدها عدت إلى مقعدي وفوجئت بأن هاتف كيني يرن مجددا وينظر لي مرة أخرى قائلا لابد من أن تتلقى هذه المكالمة إنه مايكل جاكسون ثانية وعندما تلقيت المكالمة قال لي زاك إيفرن أنت بطل High School Musical؟ إنني أحب كل ما تفعله أنا معجب كبير، وحينها شعرت بأنني فقدت تركيزي وكدت أن أفقد الوعي وبدأت في البكاء، وقلت له أنت بطلي، أنت السبب الذي جعلني أتعلم كل شيء، علمتني كيف أرقص كيف أؤمن بنفسي كيف أجعل نجمي يلمع وهذا ما جعله يبكي كنا نبكي سويا على الهاتف".

وأشار إيفرون إلى أن جاكسون أنهى المحادثة بينهما وقال له: "زاك أرأيت الأحلام تصبح حقيقة أليس كذلك".