Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

من المرأة الرومانسية جدا إلى شريك حياتها : حاجات لازم تعملها للتعبيرعن حبك لها

تاريخ النشر:27-06-2018 / 03:20 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

من المرأة الرومانسية جدا إلى شريك حياتها : حاجات لازم تعملها للتعبيرعن حبك لها

هل أنت امرأة رومانسية بشكل فائق عن العادة لدرجة تمنعك من الاستمتاع بعلاقتك مع شريك حياتك لأنه لا يوصل لك مشاعره بالشكل الذي تحلمين به؟ لوكانت هذه مشكلتك فسوف نوصل لخطيبك ولكل رجل ما تحلم كل فتاة أن يقوم به شريك حياتها تعبيرا منه عن حبه لها.

1- يعزف لها لحنًا رومانسيًا
تحلم كل فتاة رومانسية جدا بأن تنظر من نافذة غرفة نومها لترى من تحبه في الأسفل يعزف لها لحنا رومانسيا ويغني لها بصوته الذي تعشقه، ورغم أن هذا التصرف في عالمنا العربي يعتبر خياليا إلى حد ما، لكن لامانع من أن تحول الحلم أو الخيال إلى حقيقة لتسعد حبيبة قلبك، فأنت لن تضر أحدًا بهذا إنما ستعبر لها عن مدى حبك.

2- أن يجلس على أحدى ركبتيه أمامها
تعلمون هذا الجزء عندما تصل العلاقة الرومانسية إلى أفضل لحظة والتي يستمر معها كل شيء جميل وتبدأ الحياة بالطريق الصحيح، عندما يقوم المحب بالجلوس على إحدى ركبتيه ليسألها السؤال الذي تنتظره كل فتاة وهو: "هل توافقين على الزواج مني؟" فقد انتظرته طويلا وعند رغبتك في طرحه عليها يجب أن تقدم نفسك بطريقة لا تنسى.

3- البكاء عند قدميها
لو كانت الفتاة رومانسية جدا فمن الممكن أن تتمني أن يجلس من يحبها عند قدميها باكيا من قوة حبه لها، إنها حالة تجعل كل شيء ينطق بالسحر والخيال ويضع هذه الفتاة الرومانسية في جنة طالما حلمت بها قبل أن يقترب منها.

4- يأخذها بين يديه حتى تغفو
هل هناك شعور أجمل من أن يأخذ الرجل زوجته بين ذراعيه ويحتضنها حتى تغفو وهي بالقرب منه؟ بالطبع هذا أجمل شعور في العالم بالنسبة لزوجة رومانسية جدا حيث يجعلها ذلك تشعر بأنها في أمان وحماية بين ذراعي زوجها.

5- يكون الداعم لها في لحظات الحاجة
حتى الفتاة أو المرأة الرومانسية جدا تمر بأوقات عصيبة وصدمات قوية في الحياة، لكن الذي يساعدها على تحمل تلك الصعوبات هو إيمانها بأن شريك حياتها موجود بجانبها داعما لها ويرعاها من الناحية العملية والعاطفية حيث يضمها لقلبه ويدللها ويقبلها في أصعب اللحظات.

6- يكون أميرها الساحر
بالطبع تشاهد الفتيات الرومانسيات أفلام ديزني الخيالية وتشعرن بغيرة كبيرة من كل أميرة جميلة تجد أميرها وهو قادم إليها عند غروب الشمس، وبما أننا لم نعد في عالم الأميرات والأمراء هذا فيمكن أن يعوضها شريك حياتها عن تلك اللحظات ببدائل واقعيه عندما تفتح باب البيت وتجد شريك حياتها وهو ممسك بباقة مدهشة من الزهور المفضلة لديها في يده ليهديها لها.

7- إظهار حبه لها باستمرار
لا تكتفي الفتاة أو المرأة الرومانسية جدا بأن يعترف لها زوجها بحبه مرة واحدة فقط ثم يتزوجها وينتهي الأمر، إنما ترغب أن يقوم زوجها بالتعبير عن حبه لها باستمرار وبشكل منتظم؛ كأن يقول لها لماذا لم يستطع مقاومة جمالها ومدى حبه لها.. وأشياء من هذا القبيل.

8- مفاجئتها بين الحين والآخر
تعشق كل امرأة أن يفاجئها شريك حياتها من وقت لآخر بمفاجأة رومانسية؛ سواء كانت باقة من الزهور، أو علبة من الشوكولاتة، أو يحجز لها تذكرة في مطعم جيد أو حتى خروجه في آخر الأسبوع لقضاء وقت مميز معها.

9- الاهتمام المتساوي أو المتبادل
قد يعتقد الرجل أن المرأة الرومانسية جدا ترغب في أشياء خارقة للطبيعة  أو تفوق القدر العادي من الرومانسية في علاقتها معه، لكن الحقيقة أن كل ما تريده هي أن يبادلها الاهتمام بحيث يكون حبه واهتمامه بها مساوٍ لحبها واهتمامها به، حتى تكون العلاقة بينهما مليئة بالسحر والإثارة.