قصر باكنجهام يبحث عن طباخ

 يسعى قصر باكنجهام إلى البحث عن الطاهي الملكي بحسب "فوكس نيوز".


ويحمل العرض فرصة لعشاق الحياة الملكية للحصول على العيش داخل قصر باكنجهام، حيث يسعى القصر الملكي الشهير للبحث عن طاهٍ كبير للعمل وأعلنت العائلة المالكة عن شروط شغل الوظيفة في قائمة على الإنترنت قال فيها إن الموظف الجديد الذي سيقع الاختيار عليه سيشارك في تخطيط وانشاء أطباق لمختلف المناسبات.

وذكر الإعلان أيضا إلى جانب وظيفة رئيس الطهاة سيلعب من سيقع عليه الاختيار دورا أساسيا في إدارة عملياتنا اليومية، فيجب أن يكون لدى المهتمين بالتقديم لشغل الوظيفة خبرة في مجال الصناعات الغذائية ومهارات القيادة والاتصال بشكل قوي وأن يتم تدريبه على المطبخ الفرنسي الكلاسيكي.

ومن مزايا الوظيفة المعلن عنها بأنه إن كنت لا تحب العمل في نفس المكان بشكل يومي فأنت سعيد الحظ لأن هذا العمل سيشمل السفر إلى جميع المساكن الملكية الأخرى حول العالم، ولا حاجة لك بأن تبحث عن مكان للإقامة فالوظيفة توفر لك هذا أيضا، وأكد الإعلان أن الفرصة متاحة لكل من يهتم بالتقديم لوظيفة طباخ حتى 19 أكتوبر للتقدم والحصول على المنصب.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تصدر فيها قائمة شيف وظيفة لقصر باكنجهام ففي ديسمبر 2017، أفاد مترو بأنه تم نشر إعلان لشيف ديمي شيف دي بارتي في قصر باكنجهام على موقع العائلة المالكة.