Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

أكثر إطلالات ميجان ماركل أناقة منذ أن أصبحت جزءًا من العائلة الملكية

تاريخ النشر:18-10-2018 / 01:39 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

- فستان الزفاف الثاني

ظهرت ميجان ماركل بهذه الإطلالة عند وصولها شارع تشابل وهي ترتدي فستان أبيض جميل بياقة باتو، وكان من تصميم ستيلا ماكرتني وقامت بارتدائه للاستقبال الذي بدأ بعدها، وتميز هذا الفستان بأنه مكشوف الظهر بحمالة عنق ليكمل إطلالة الأمير هنري وهو مرتدٍ الجاكيت المخملي الأسود.

- وهي مرتدية فستان أودري هيبورن

حضرت ماركل بهذا الفستان الذي أخذ بعض لمحات من أسلوب جيفينشي، إنها المصممة أودري هيبورن.. وظهرت به خلال الاحتفال المائة للقوات الجوية، وكان الفستان كحلي محبوك من الأعلى وكلوش من النصف الآخر له بفتحة صدر تشبه المركب.

- جميلة في الوردي

ظهرت مرتدية فستان مكشوف الأكتاف وردي اللون من تصميم كارولينا هيريرا وكانت إطلالة رقيقة أكملتها بابتسامتها الجميلة وهي تتحدث مع الدوقة كيت.

- إطلالة سيدتي الجميلة

في مناسبة ملكية مبكرا من هذا العام ظهرت ماركل في إطلالة كلاسيكية مرتدية فستان ماركة أودري هيبورن مع إضافة بعض اللمسات العصرية، وهو فستان أبيض بسيط وحزام أسود رفيع على الخصر.

- الفستان الدينم

عندما تجد الدوقة ماركة تحبها لا تتردد، وهي في هذه الطلة ترتدي اثنين من أفضل الماركات لديها؛ وهما فستان دينم ماركة كارولينا هيريرا، وحقيبة كلتش ماركة جي كرو، وترتدي زوجًا من الأحذية بالكعب العالي.

- معطف طويل بدون أكمام

ارتدت دوقة سوسيكس فستان كالمعطف بيج محبوك وبدون أكمام، وهي في جولة مع الأمير هاري لمعرض لتكريم إرث نيلسون مانديلا.

- كل شيء أخضر

أثناء حضورها مناسبة تعميد الأمير لويس كانت ترتدي فستان زيتوني من تصميم رالف لورين ومعه حذاء وقبعة وحقيبة يد وحزام بنفس اللون، وكانت حقيبة اليد ماركة ستيفن جونز.

- إطلالة بحرية

في هذه المناسبة الأولى لها لمشاهدة نهائيات النساء مع زوجة صهرها كيت ميدلتون، كانت ترتدي ملابس بحرية مكونة من بلوزة مخططة أزرق في أبيض على سروال أبيض وقبعة بيضاء من القش.

- فستان حفل الحديقة

بعد أيام قليلة فقط من عقد القران في كنيسة جورج تشابل حضرت ماركل العيد السبعين لأمير ويلز وهي ترتدي فستان وردي ناعم بأكمام وصدر شفاف وقبعة واسعة.

- العودة إلى جيفنشي

في إحدى جولاتها مع الأمير هاري ارتدت ميجان ماركل سويتر وجيب ماركة جيفينشي مع حقيبة بنية ماركة ستروبيري وحذاء ماركة بول أندرو.

- شعاع من شروق الشمس

تميل ماركل للألوان الحيادية، لكنها خرجت هذه المرة عن التقليد وارتدت فستان أصفر متألق ماركة براندن ماكسويل لحضور استقبال الكومنولث لتحدي الشباب.

- فستان بفتحة الرقبة على شكل القارب

ليس سرا حب ميجان لفتحة الصدر القارب التي تحتل معظم فساتينها، وكانت ترتدي هذا الفستان الرصاصي ماركة رولاند موريت موديل الشلال على حذاء بول أندرو وهي في زيارة لها لأيرلندا.

- الأسود الملكي

خلال زيارة ماركل لدوبلن غيرت الكثير من الملابس وكان من بينها هذا الفستان الأسود الأنيق ماركة إيميليا ويكستيد، وكانت ترتديه في حفل استقبال السفارة البريطانية لها مع حقيبة كتش شودار وحذاء أدوازورا.

تصدرت أخبار ميجان ماركل عناوين الصحف مؤخرا، ليس فقط لكونها دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري، إنما لذوقها الراقي في اختيار ملابسها، وقدرتها على المزج بين أشهر الماركات العالمية بلا منازع، سواء في ملابس المناسبات والخروجات في جميع الأوقات، ومن أفضل الماركات لديها ماركة J. Crew أوMother فكل ما تلمسه ماركل بيديها يتحول ذهبا، لأن لها تأثيرًا مميزًا ينبض بالحياة.

هيا بنا نتابع أجمل إطلالاتها وأكثرها أناقة بعد أن أصبحت فردا في العائلة الملكية: