كايلي جينير تريد إنجاب المزيد من الأطفال

يبدو أن نساء عائلة كارداشيان يعشقن الأطفال، ولا تريد أية امرأة منهن الاكتفاء بطفل واحد، بل ترغب في إنجاب المزيد من الأطفال ليصبح هؤلاء الأطفال لاحقاً الجيل الجديد من عائلة كارداشيان.

وها هي الجميلة كايلي جينير، البالغة من العمر 21 عاماً، تعلن عن رغبتها في إنجاب طفلة أخرى بعد ستورمي (التي ولدت في 1 فبراير العام الماضي من مغنّي الراب ترافيس سكوت) بعدما سألها أحد متابعيها عبر تطبيق “سناب شات” ما إذا كانت تنوي إنجاب طفل آخر، وجاء جواب جينير بمثابة تأكيد على رغبتها في الإنجاب مرة جديدة، ولكن ليس في الوقت الراهن.


عندئذ، سألها متابع آخر عبر التطبيق نفسه عن الاسم الذي ستختاره لطفلها الجديد، فأجابت أنها لم تجد بعد أي اسم يأسر قلبها، وأشارت إلى أنها ترغب في إنجاب فتاة لتنضمّ إلى أختها ستورمي.

عمدت كايلي بعدها إلى نشر مقطع فيديو يجمعها بطفلتها ستورمي وهي تُغرقها بالقُبلات، وأشارت إلى أن الطفلة الصغيرة مدلّلة أبيها، وثمة علاقة جنونية تجمع بينهما، وأضافت كايلي أن الصغيرة ستورمي تشبه خالتها كندال في الشخصية، ووالدها ترايفيس في المظهر الخارجي.

يُذكر أن كايلي صُنّفت في المرتبة الأولى على قائمة أغنى الشخصيات على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، فيما احتل دايفيد بيكهام، لاعب كرة القدم الإنكليزي السابق، مرتبة أغنى بريطاني على القائمة نفسها.

ويقدّر ما تتلقاه نجمة برنامج تلفزيون الواقع “Keeping Up With The Kardashians” عن كل منشور دعائي مموّل بنحو مليون دولار أميركي.

أما بيكهام فيتقاضى مبالغ تصل إلى 300 ألف دولار (أي ما يعادل 228 ألف جنيه استرليني) عن كل منشور دعائي مموّل.

وبذلك، تكون كايلي قد تفوقت على المغنية سيلينا جوميز، التي حلّت في المركز الثاني بعد أن تصدّرت القائمة العام الماضي، بينما احتلّت الأخت غير الشقيقة لكايلي، كيم كارداشيان ويست، المركز الرابع.