Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

علامات الحب من جانب واحد

تاريخ النشر:07-11-2018 / 02:20 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

علامات الحب من جانب واحد

شعور الحب من جانب واحد شعور غريب، وهي العلاقة التي يعطي فيها شخص ما نسبة 100٪ والشخص الآخر لا يهتم بالعلاقة، لذا فوجود علاقة ناجحة يحتم على كلا الشريكين وجود المشاركة فهي أمر هام للغاية، لذلك عندما تلاحظين أن الرجل ببساطة يقاوم التقدم حتى لو كنت تعشقينه بجنون، فتأكدي أن هذا الحب من جانب واحد، وفيما يلي بعض العلامات التي سنخبرك فيها ما إذا كنت في علاقة من جانب واحد أم لا.

1- دائمًا غير متاح:
كلما كنت تحتاجين مساعدته أو حتى ببساطة مقابلته، فهو دائما غير متاح ويعطيك بعض الأعذار السخيفة، وربما أخبرك بأنه يتخيلك وكنت تعتقدين أنه صادق معك منذ البداية، لكنه لا يريد أن ينتقل إلى المستوى التالي، لذا يمكنك التأكد من أن هذا هو حب من جانب واحد.

2- الشعور بالوحدة لا يزال قائما:
تجدين نفسك تقضين المزيد من الوقت بمفردك، وفي معظم الأحيان تحضرين الحفلات بنفسك، فإما أنه يرفض مرافقتك أو يلغى الموعد.. إذن وبشكل أساسي كزوجين لن تكون لديك حياة اجتماعية ناجحة.

3- لم يرد أبدًا على مشاعرك:
بالرغم من أنك معبرة جدًا عن محبتك، وأنت في كل مرة من تتخذين كل مبادرة لترتيب عشاء رومانسي وهو يتهرب ويقدم الأعذار.. في هذه الحالة اعتبريها علامة حمراء على أنك على علاقة من جانب واحد.

4- المشاعر الباردة:
هذا شعور سيء للغاية فإذا كنت تشعرين دائمًا عندما تكونين في حاجة إليه بأنك لا تجدينه بجوارك، وأحياناً يسأل عنك وأحيانًا أخرى ينساك.. وعندما تحتاجين إلى حضوره لا يظهر أبدًا، فتأكدي أنك على علاقة من جانب واحد.

5- عدم المبالاة:
إذا كان شريكك لا يسألك أبدًا عن شعورك، فتأكدي أنه غير مهتم بمعرفة حقيقة ما يحدث في حياتك، ولا يتتبع أي حدث مهم بالنسبة لك.. في هذه اللحظة اعلمي أنك في جانب وشريكك في جانب أخر.