سعودية تفيق من غيبوبة مرضية دامت 4 سنوات

لم تسع الفرحة أسرة سعودية بعد أن أفاقت والدتهم من غيبوبة دامت 4 سنوات. وكانت أسرة "العتيبي" موعودة بمفاجأة لم تخطر ببال واحد منهم حين علموا بأن والدتهم التي ظلت فاقدة القدرة على التواصل مع الآخرين أو حتى الشعور بهم، قد عادت إليهم مجددا.


 وبحسب تقرير للزميل ناصر المفيز نشرته صحيفة "شمس" السعودية السبت 29-7-2006 فقد أكد حماد العتيبي الابن الأكبر أنهم حملوا والدتهم إلى أحد المستشفيات قبل 4 سنوات في أعقاب إصابتها بغيبوبة مفاجئة، واتضح بعد تنويمها في المستشفى يومين أنها أصيبت بجلطة ثالثة في الدماغ، وظلوا أشهرا عدة يتناوبون مع إخوانهم عند والدتهم في المستشفى ويزورونها من فترة إلى أخرى.

 وأضاف العتيبي أنه تلقى اتصالا هاتفيا خلال الأسبوع الماضي من المستشفى الذي تنام فيه والدته، طالبه فيه بالحضور فورا لرؤيتها، مشيرا إلى أنه أيقن أن والدته التي تصارع الغيبوبة ربما ألمّ بها مكروه، ولكنه فوجئ عند دخوله الغرفة برؤية والدته وهي جالسة على سريرها وقد استردت عافيتها، وتحولت دهشته إلى فرحة وبكاء من شدة سعادته باستعادة والدته صحتها.

 وذكر العتيبي أن والدته لم تكن تصدق أنها كانت في غيبوبة لمدة 4 سنوات؛ إذ لزمت سرير المرض وكان عمرها 49 عاما، والآن هي في الـ53 من عمرها، بعد أن كتب الله لها عمرا جديدا، وقالت لأبنائها إنها تعتقد أنها كانت نائمة منذ أمس فقط.