Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

بالفيديو والصور .. حفل زفاف هازال كايا وعلي أطاي

تاريخ النشر:07-02-2019 / 02:00 PM

في احتفال رومانسي ضخم، احتفل الممثل والمخرج التركي علي أطاي "42 عاما" والممثلة التركية هازال كايا "28 عاما" بحفل زفافهما بفندق "فيرمونت كوازار اسطنبول"، بعد قصة حب قوية وطويلة بينهما منذ خمس سنوات كاملة.

ارتدت كايا فستان أبيض رقيق من الشيفون والساتان، خالي من التطريز، ومفتوح من الأكتاف، وارتدت عليه طرحة طويلة، وقام بتصميمه مصمم المشاهير التركي المعروف أوزغور ماسور، وقال أنه وعد كايا منذ بدء صداقتهما وهي في الـ 17 من عمرها أنه هو من سيقوم بتصميم فستان زفافها عندما تلتقي فارس أحلامها.

أما عن تنظيم الحفل المبهر، فقد قامت كايا بمعظم التحضيرات نظرا لإنشغال أطاي بالعمل طوال الوقت خارج إسطنبول، وأبدى الجميع سعادته وإنبهاره بالحفل وتنظيمه، وقامت كايا بتبديل فستانها في وسط الحفل وارتدت فستان قصير وظهرت به أثناء إلقاءها الورد لأصدقاءها.

هازال كايا، الشهيرة بـ "نهال" في الوطن العربي عن دورها في مسلسل العشق الممنوع، والذي حقق مشاهدات عالية في الوطن العربي، كانت سعيدة بحضور معظم أبطال المسلسل الزفاف، فقد حضر كيفانج تاتليتوج الشهير بمهند وزوجته خبيرة الموضة والأزياء باشاك ديزير، وسيلتشوك يونتيم الشهير بعدنان بيك الذي أدى دور والدها، وزيرين تكيندور الشهيرة بالمدموزيل، ونور فتاح أوغلو الشهيرة ببيسان، وصديقتها المقربة سونغول أودين الشهيرة بنور، وغابت بيرين سات الشهيرة بسمر.