Top

موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

إكسسوارات عرايس 2019 تناسب العروس السعودية

تاريخ النشر:12-02-2019 / 10:02 AM

لم يعد الفستان باللون الأبيض هو الخيار الأساسي للعروس، فمع ظهور صيحات مختلفة وجديدة للصبايا، أصبح للفساتين الذهبية هيمنة بعالم أزياء العروس، والتي معها تحتاجين إلى اكسسوارات عرايس أنيقة ومختلفة تناسبها.

الاكسسوارات بدرجة الروز غولد Rose Gold تناسب فستانكِ الذهبي، أو باللون الكريمي، اعتمديها المرصعة بالأحجار الملونة، كتاج الشعر الذهبي، الذي يضيف لمسة مخملية لاطلالة أنيقة.

أما إذا كنتِ لا تفضلين التاج التقليدي، فاختاري الاكسسوارات الأخرى كمشابك الشعر، والتي تناسب أكثر الشعر الذهبي، مع فستانكِ الكريمي، وطرحتكِ التول الأوف وايت، لاطلالة ملكية من الدرجة الأولى.

اللؤلؤ من الأحجار التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، كما أنها متدرجة بالكثير من الألوان، أشهرها الأبيض والكريمي، ومع فستانكِ الأوف وايت الذهبي، ننصحكِ أكثر باللؤلؤ الكريمي سواء كنتِ ستعتمدينه مع المجوهرات، أو مرصع باكسسوارات الشعر.

الأحذية باللون الذهبي سوف تجعلكِ نجمة تلمع في السماء سواء مع الفساتين الأوف وايت، أو الذهبية المطررزة، كالحذاء الفراشة، أو اختاريه بشكل أكثر كلاسيكية وذوق مترف، للحذاء المدبب الشفاف من الجانبين.

أعجبنا كذلك أقراط الأذن المتدلية، اعتمديها بالدرجة الذهبية كاملة، أو المتناغمة بدرجات الذهبي والفضي، أو اعتمدي معها الشراشيب الأنيقة للمسة أكثر عصرية.