قصات الشعر الرائجة لعام 2019

قصات الشعر الرائجة لعام 2019
قصات الشعر الرائجة لعام 2019

من أفضل الطرق لتوديع عام مضى هي حصولك على قصة شعر جديدة حتى إذا كنت راضية تماما عن قصة شعرك الحالية، المشكلة الوحيدة التي قد تواجهك هي معرفة أي قصة يمكنك عملها.. وهنا في مجلة الجمال قررنا مساعدتك حتى لا تقعي في الحيرة ووضعنا لك قائمة بأفضل قصات الشعر الرائجة لهذا العام والتي تتمتع بطراز عال من الأناقة والموضة. 


هناك دوما خيار يمكنك اختياره من قائمتنا لكل أنواع الشعر، استمري في المتابعة لمعرفة أفضل قصات الشعر لعام 2019 قبل الذهاب إلى الكوافير للحصول على قصة جديدة..

1- قصة قصيرة حادة بمحاذاة الفكين:   


إذا لم تكوني مقتنعة بقص كل شعرك لهذه القصة القصيرة في العام الماضي لا تقلقي حيث لا تزال هذه القصة رائجة لهذا العام أيضا، المختلف في هذه القصة هذا العام هو كونها أكثر حدة وهي تصل للفك السفلي، أيضا إذا كنت تريدين مظهرا أكثر سمكا للشعر فهذه القصة هي الأنسب حيث تحصلين على شعر سميك بقدر الإمكان. 

هذه القصة تناسب الشعر الأملس والمموج والمجعد وكذلك تناسب جميع أنواع شكل الوجه. 

2- قصة شعر قصيرة مع غُرة من الأمام:   


إذا كانت قصة شعرك الحالية قصيرة بالفعل ولكنك تريدين تحديثها لتحصلي على مظهر جديد لهذا العام ربما يمكنك إضافة قُصة (غُرة) من الأمام. 
وإذا كان شعرك مجعدا لا تقومي بتقصيره من الأمام للغاية، وإذا كان شعرك أملسا ارسمي صورة لوجهك في ذهنك قبل قص شعرك من الأمام بحيث تحصلين على قُصة مرضية مع الحفاظ على شكل وجهك، عند تصفيف شعرك استخدمي منتجات تمنحه بعض الحجم.
 
3- قصة طبقات الشعر الطويلة:   


إذا كان لديك قصة شعر طويلة ولا تريدين القيام بتقصيره فهذه القصة تناسبك بالفعل، يمكنك استخدام تسريحة الشعر هذه لجعل إطار شعرك ناعما مع جعل الشعر أقل ثقلا حول الوجه، هذه القصة تخلق حركة في الشعر دون أن يفقد طوله بالكامل مما يجعلها مثالية لمعظم أنواع الشعر.

4- قصة الشعر العشوائية:  


هذه القصة هي المفضلة لدى فتيات التسعينات، وقد عادت من القرن الماضي عودة قوية وتبدو أكثر أناقة على إيميليا كلارك أكثر من براد بيت. 

هذه القصة قصيرة من الجانبين مع طبقات أطول من الأعلى، هذه القصة لطيفة لكثير من أشكال الوجه المختلفة. بالنسبة للوجه المستدير يمكنك تصفيف الشعر للأعلى مع حصولك على مزيد من الحجم لشعرك أما الوجه الطويل يمكنك تصفيف الشعر لأسفل مع الاستعانة ببعض الفوضوية في تسريحه.