إذا كنت ترغبين حقا في ذلك ... أدوات ماكياج عبقرية لطلة جريئة لوجهك

أقلام تلوين الوجه السميكة
أقلام تلوين الوجه السميكة التي تحتوي علي مكونات المانجو وزبد " الشيا" والتي تسمي بمجموعة " Clinique Chubby Stick Moisturizing Lip Colour Balm" هي كل ما تتطلبه شفتاك لإحداث الرطوبة الكافية.. فتخيري من بين ألوانها المتعددة.


المنتجات المضادة للشيخوخة
المنتجات المضادة للشيخوخة  والتي تمثلها " DermaMinerals Pressed Treatment Minerals for Eyes" وهي المجموعة الطبيعية لجمال ونضارة عينيك بسعر 16 دولار والمتوفرة لدي "DermaMinerals" والمتخصصة في محاربة والقضاء علي علامات الشيخوخة والتجاعيد.

وجه خالي من الدهون
ليس بإمكان الجميع الحصول علي العديد من مجموعات " Boscia Green Tea Blotting Linens" التي تحتوي علي الأوراق الطبيعية لنبات الـ" Abaca" والتي تجعل وجوهنا خالية من الدهون وهذه الطريقة مستوحاة من الطرق اليابانية للحفاظ علي وجه خالي من الدهون


 
 

المرأة المعجزة
الكل يرغب في محاكاة جمال العيون الطبيعية للسيدات الجميلات بالفطرة وإذا كنت ترغبين في الظهور بطلة مماثلة لهذه المرأة فكل ما عليك هو ان تظهري بمظهر مشابه لها من خلال استخدامك لمنتج " Wonder Woman Penultimate Eye Liner" بسعر 19.5 دولار فقط وستلاحظين الفرق والاختلاف.

الدقة في أدوات مكياجك
الدقة في أدوات مكياجك هي التي تظهر من مواظبة استخدامك لأدوات الماكياج " The Oscillation Powerfoundation Micro-Vibrating, Polishing, Mineral Makeup" بسعر 48 دولار والتي ستترك بشرة وجهك ناعمة ملساء وخالية أيضا من العيوب.

أدوات التطهير
إن أدوات التطهير تعتبر بمثابة حاجة ملحة للغاية إليك حتى تستخدميها علي الفور وأبرزها والأفضل علي الإطلاق هو " Koh Gen DoCleansingSpa Water Cloths" بسعر يبدأ من 35 دولار للعبوة الواحدة وهي متوفرة دائما لدي " Koh Gen Do".

النهاية المتوهجة
النهاية المتوهجة هي التي يحققها ظهورك بوجه كامل الحيوية منتج e.l.f.'s Tinted Moisturizer with SPF 20 والذي يحتوي علي جميع المكونات التي تحتاجين دائما إليها.