«لا بريري» تقدم علاج البشرة بالذهب والكافيار في فندق «كافالييري» في روما

استمتعي في روما بعبق «الأروما» والذهب مع سبا فندق «كافالييري» من «لا بريري»
استمتعي في روما بعبق «الأروما» والذهب مع سبا فندق «كافالييري» من «لا بريري»

لروما سحرها وروعتها وعبقها الخاص، تلك العاصمة الساحرة التي تجذب عشاق الفن والأكل والتاريخ والرومانسيين الباحثين عن العشق في ثنايا وزوايا تلك المدينة، التي تشبه إلى حد كبير المتاحف المفتوحة، فكل ما فيها يذكرك بعظمة التاريخ، ولو أنها واحدة من أكثر العواصم الأوروبية فوضوية على الإطلاق، وقد تكون تلك الفوضى المنظمة هي السر الجاذب للسياح، لدرجة أنه يرى البعض من عشاق روما أنه لو كانت روما مدينة منظمة مثل جنيف على سبيل المثال، وليس التعميم، لكانت مدينة ناقصة، وما كانت لتحتل تلك المساحة الشاسعة في قلوب وذاكرة كل من زارها من قبل.


ولكي تكتمل صورة الروعة والجمال في روما، لا بد أن تدلل نفسك بعد يوم طويل من المشي المتواصل بين أزقة المدينة، وبعد يوم حافل مليء بالضوضاء وأزيز صوت الدراجات النارية الصغيرة التي تنافس السيارات وتغزو الشوارع بقوة، يكون قد حان الوقت لتخصيص الوقت للراحة والاستمتاع في واحد من أهم المراكز الصحية في المدينة، وهو السبا التابع لفندق «روم كافالييري» الواقع تحت لواء فنادق «وولدورف أستوريا» الشهيرة، ولكن بفارق كبير ألا وهو الموقع والعنوان، والأهم من هذا كله هو أن السبا اختار مستحضرات «لا بريري» السويسرية الشهيرة والراقية في جميع العلاجات في المركز الصحي الذي يحتل مساحة تزيد عن 2200 متر مربع ويضم 10 غرف مخصصة لعلاجات الوجه والجسم تستخدم فيها مستحضرات «لا بريري».

ومن جديد العلاجات المتوفرة في السبا علاج الوجه لمحاربة الشيخوخة والتجاعيد يستخدم فيه مستحضر العناية متعدد القوة والفعالية الذي يستحوذ على جزئيات الذهب اللولبي، ويؤمن هذا العلاج الذي يستخدم فيه أيضا الكافيار وبلورات الكريستال وجزئيات عاكسة للضوء، وأطلق على المستحضر اسم «اللوشن الخليوي لإشعاع وتوهج البشرة» واللافت في هذا المستحضر أنه يحتوي أيضا على مؤشر الحماية من أشعة الشمس بدرجة 30، ومدة العلاج في السبا 90 دقيقة، في أجواء من الراحة التامة، تقوم الاختصاصية بتنظيف الوجه بمستحضرات «لا بريري» وبعدها تركز على المناطق الحساسة من الوجه، وتستخدم الكافيار بوفرة وبعد تدليك البشرة ومنطقة الوجه والجبين والرقبة والذراعين واليدين والأكتاف يضم وضع اللوشن الجديد الذي يحتوي على الذهب الخالص ليزيد البشرة نقاوة ونعومة.

وبحسب كريستين آيش باخ الممثلة عن «لا بريري» تقول إن هذا المستحضر الجديد هو مركب نباتي لإعادة الشباب للبشرة ويحتوي على ورق البرسيم الأحمر، والبابي ونبتة الخمانية السوداء، ويساعد البشرة على إعادة ما فقدته بفعل التقدم بالسن، كما شرحت كريستين عن فعالية خليط البيبتايد والذهب اللولبي الذي تم تركيبه بالاعتماد على آخر الاكتشافات والتقنيات الحديثة، وبالتالي تخفف هذه الخلطة من الأضرار التي يسببها الإنزيم «إم إم 9» ويساعد على المحافظة على مستوى عال من الكولاجين في البشرة التي تساعدها على المحافظة على المظهر الشاب.

وبعد اختبار علاج الوجه في المركز الصحي الذي يصلح للرجال والنساء على حد سواء، سوف تشعر بالنضارة تلقائيا بعد الانتهاء من الجلسة الطويلة التي تستعمل فيها مستحضرات «لا بريري» التي تناسب كل بشرة على حدة وهذا الأمر تقرره اختصاصية التجميل التي تختار المستحضر بحسب السن وحاجة البشرة.

أما بالنسبة للتكنولوجيا المستعملة في العلاج وفي مستحضر اللوشن الخليوي للإشعاع بمؤشر الحماية 30 فهي تعتمد على تحسين الخصائص العاكسة للبشرة، من خلال توفر بلوريات الكوارتس التي تقوم بمهمة التقاط الأضواء المحيطة وتعكسها بطريقة مثالية، للتخفيف من أضرار الأضواء القوية. أما مهمة الذهب اللولبي الفريد فهو يوفر الدفء ويضاعف فعالية المواد والمكونات العاكسة للنور.

ويحتوي هذا المستحضر على خصائص فريدة لا تجدها في أي مستحضر آخر، مثل المركب الفريد للإشعاع الذي يحتوي على جزئيات حصرية توهج البشرة عبر تعزيز عمل التيروزيناز وحماية البشرة من أضرار الشمس البنفسجية.

والذهب أثبت فعاليته في المساعدة على التخلص من البقع المتعلقة بالتقدم في السن والنمش وعدم اتزان لون البشرة، كما من شأنه توحيد لون «السحنة» ويجعلها تبدو أنعم وأكثر تألقا ونقاء. إضافة إلى كل العناصر المذكورة، يضم اللوشن أيضا مادة مستخرجة من الفضة تساعد على مضاعفة بريق وإشراق البشرة بشكل لافت ومذهل.

علاج البشرة بمستحضرات «لا بريري» ينفرد به المركز الصحي في فندق «روم كافالييري» الراقي الواقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة روما، ويعتبر السبا في الفندق من أهم نقاط الجذب للزوار، خاصة أنه يضم بركة سباحة داخلية مع شلال «الهايدرو ماساج»، إلى جانب ثلاث برك سباحة خارجية، مع بركة مخصصة للصغار. وطريق يكسوه الحصى يعرف بالدرب الياباني الذي يساعد على تنشيط الدورة الدموية في القدمين والجسم.

ويضم المركز أيضا ناديا صحيا يعتمد على النظام التكنولوجي المتطور جدا، مما يعرف بالتكنوجيم، ويقدم المركز أيضا إمكانية الالتزام ببرامج غذائية ورياضية منظمة على أيدي اختصاصيين، وتساعد المساحات الخضراء الشاسعة المحيطة بالفندق على المشي والقيام بالتمرينات الرياضية تحت إشراف مدربين رياضيين بارزين.

وعند الانتهاء من جلسة العناية بالوجه يكون قد حان وقت ترفيه المعدة، وهنا ستقف عاجزا على الاختيار ما بين المقهى الواقع في المركز الصحي المتخصص في تقديم الأطباق الصحية والعصائر الطازجة ومختلف أنواع الشاي والإعشاب وأطباق السلاطة الخفيفة والفاكهة الموسمية، والمقهى الرئيسي المطل على بركة السباحة الخارجية، هذا بالطبع إذا أردت التخلي عن المعادلة الحسابية لعد السعرات الحرارية في أطباق جبن الموتزاريلا الطازج والمدخن وأطباق الباستا مع ثمار البحر وغيرها من الأطباق الشهية.

اللافت في سبا فندق «روم كافالييري» هو الخصوصية التامة للزبائن النازلين في الفندق والزائرين فقط، فيمكن الوصول إلى الفندق عن طريق الهليكوبتر ويمكن الدخول مباشرة إلى السبا من دون الحاجة للمرور في البهو الرئيسي للفندق، كما تؤمن إدارة الفندق إمكانية زيارة السبا بعد دوام العمل الرسمي الذي ينتهي عند الساعة التاسعة مساء نزولا عند طلب الزبائن الذين يفضلون استخدام السبا بعيدا عن أعين الزبائن الآخرين، ويوفر المركز أيضا إمكانية استعمال جميع الخدمات المتوفرة فيه، إضافة إلى العلاجات الخاصة بالجسم والوجه.

يوجد في السبا أيضا الحمام التركي الذي يفتح أبوابه للنزلاء مجانا ويمكن استعماله في أي وقت، كما ينفرد المركز بتقديم علاجات من الصعب إيجادها في أي فندق آخر في روما مثل، جلسة التدليك بالشوكولاته والعلاج المتوسطي بزيت الزيتون مع الحبق ومساج اللبن مع البهارات والفاكهة، وعلاج الجسم بالأملاح الذي من شأنه إعطاء البشرة ملمسا ناعما جدا كالحرير.

ولمحبي الحمام المغربي التقليدي يمكنهم تجربة الحمام مع الصابون الأسود والعسل وأملاح البحر الميت. كما يؤمن المركز فرصة تخسيس الوزن من خلال علاجات ضمادات الطين الساخن وأعشاب البحر.

وبالنسبة لمستحضرات «لا بريري» المستعملة في السبا فهي تخصص حيزا كبيرا من العلاجات للرجال، مثل علاج «سويس سيللولار فايشل» للرجال، ويعتمد على نظام التنظيف والترطيب وإعطاء البشرة الإحساس بالانتعاش من خلال ماسك مقشر يهدف إلى ضخ الطاقة والتخلص من السموم، ويسهم هذا العلاج إلى إعطاء البشرة مظهر الشباب والراحة. مدة العلاج ساعة والسعر 130 يورو.

يشار إلى أن الأسعار تختلف باختلاف العلاجات وتبدأ من 100 يورو.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة: www.laprairie.com أو www.romecavalieri.com.