تمتعي ببشرة رائعة.. في عالم مليء بالجنون!

في عالم مليء بالجنون.. ليس أمرا جميلا أن تعتمدي على بشرتك، لتبدين رائعة وفائقة الجمال؟ عليك بقراءة هذا الموضوع، لتكتشفي كيف يمكنك الحصول على البشرة، التي ترغبين بها والحفاظ عليها.  إنه أمرا  غير متوقعا، فقد أصبح من الصعب إيجاد حل لأمر محبط، فنحن لا نتحدث هنا عن مديرك في العمل أو صديقك (بالرغم من تكرار إستخدام هذه الكلمات المحبطة...) بل  نتحدث عن بشرتك. فجميعنا لدينا صديقات يتمتعن ببشرة رائعة، وهذا يعني  أنه برغم  مما تحمله الحياة لهن من نوم لمدة 4 ساعات أو إتباعهن  الغير منتظم  لنظام رجيم وعدم رؤيتهن لفاكهه لمدة أيام، إلا أن بشرتهن لا تزال رائعة. يعاني بقيتنا مما نسميه " أيام البشرة الجافة " فقد أصبح هذا الأمر واقعيا. وأصبح من الواضح أن البشرة اللامعة تحتاج إلى مزيد من المجهود.


حل حديث منظفات الوجه اليومية- علامة تجارية أو ماركة مقدمة من Olay  وهي سلسلة جديدة من المنظفات. صممت لتزيل الضغط النفسي والإرهاق من على بشرتك وتمنحك بشرة جميلة نظيفة التي يمكنك الإعتماد عليها في الداخل والخارج. تقول  Dr. Ginny Hubbard أخصائية أمراض الجلد من Olay : " لتحصلي على بشرة صحية ناعمة عليك أن تبدئي بالمنظف. وإذا لم يكن سطح بشرتك نظيفا لامعا، ستتعرض بشرتك لبقع دهنية وطفح جلدي أو قروح" .  ينوهون خبراء  Olay بأن الكثير من النساء يشتكون من بشرتهن الدهنية والمعرضة للقروح أو الطفح الجلدي. برغم مرور سن المراهقة التقليدي إلا أنها ظاهرة جديدة تتطلب حل جديد، لذلك عملت  Olay على تطوير منظفات البشرة اليومية وصممت سلسلة جديدة مبتكرة، لتساعد وتدرب بشرتك لتتفاعل بجمال.

إبدئي دربي بشرتك كيف نبدأ؟ ضعي ببساطة كل منتج من سلسلة ملطفات البشرة اليومية من Olay . تحتوي على صيغة طبية تعمل على تهدئة البشرة مع مركب  hydroxy المزدوج الجديد المتخصص بموازاة مستخلصات الشاي الأخضر، نبات المريمية ونبات الألوها.

صيغة hydroxy  المزدوجة عملة ذات وجهين: الأولى تعمل بطريقة فورية على تنظيف عميق للبشرة ومحاربة أي دهون زائدة، والثانية أنه بمرور الوقت تساعدك على الإحتفاظ ببشرتك نظيفة كل يوم، وذلك عن طريق تشجيع خلاياك على تجديد نفسها. عليك " بتدريبها " ولن تحتاجين، لإبنائها مرة أخرى، لأنه قد يؤدي  هذا الأمر إلى سد المسام والقروح. وبذلك تصبح أيام البشرة الجافة المخيفة ذكرى من ذكريات الماضي.

الأنعم والأكمل ولا تنتهي المزايا هنا، ولكن تساعد وصفة  Olay مع مركب hydroxyl المزدوج على التقليل من البشرة الدهنية، التي تنتج اللمعان غير المرغوب فيه، والذي يبدو أنه تسرب من بشرتك أثناء اليوم كما يساعد أيضا على التقليل من مظهر المسام، مما يجعل بشرتك تبدو أنعم وأكمل. منجات Olay متوفرة لدى جميع بائعي التجزئة. لمزيد من المعلومات زوري موقعwww.olay.co.uk  

احصلي في هذا الموسم على " بشرة عارية " لا يوجد وقت أفضل من تدريب بشرتك، لتصبح كاملة ونظيفة، لأن معظم ماركات التجميل تتطلب بشرة نظيفة ولامعة، ويمكنك من خلال الخمس خطوات الآتية الحصول على هذه البشرة: 1) إستخدمي مستحضرات تنظيف البشرة، التي تلائمك وتلائم إسلوب حياتك. تذكري دوما أن البشرة الرائعة تبدأ من روتين التنظيف الفعال. 2) إستخدمي مرطب يومي جيد، والذي يحتوي على  SPF15 ضد الشمس، للحفاظ على كمية الماء في بشرتك ولمعانها. 3) وجنتاك على شكل خوخ موضة هذا العام، كريم لتورد البشرة، الذي يطري بشرتك . تحتاجين للمسة رقيقة على وجنتيك. 4) أضيفي الماسكرا السوداء الملمعة مرتان أو ثلاثة على رموشك، وذلك لمزيد من السحر والجاذبية. 5) الشفاه الحمراء اللامعة كثيرا ما تبدو فائقة الجمال. أفضل لون لهذا العام  لون أحمر كتوت العليق. 

منظف البشرة اليومي من  Olayلتجديد الخلايا، متوفر بسعر 4.49 جنيه استرليني. منظف يومي للبشرة مقدم من Olay . افركي بشرتك به، ليعمل على تنظيفها، متوفر بسعر 4.49 جنيه استرليني. منظف البشرة اليومي من Olay بنسبة حليب متوازنة، متوفر بسعر 4.49 جنيه استرليني. منظف البشرة اليومي من Olay برغوة منظفة، متوفر بسعر 4.49 جنيه استرليني. منظف البشرة اليومي من  Olay بقطعة قماش رغوية، متوفر بسعر 4.49 جنيه استرليني. ( 3.78 جنيه استرليني للعبوة ).