عطر Chanel Coco Mademoiselle مزيج متناغم من التناقضات

كانت " مادوموازال شانيل " Mademoiselle Chanel تحب الأسود والأبيض. فهما يجسدان جمالاً مطلقاً ويشكلان مزيجاً متناغماً كل التناغم. وفى تلاعب التناقضات فى ابتكاراتها كافة، تطلق العنان لثنائية شخصيتها التناقضية.


ففى النهار، تكون امرأة فى طليعة تغيرات عصرها، تعود إلى شقتها شارع " كامبون " Cambon لتجد ديكوراً صمم بأنوثة مرهفة للأحاسيس.

ويحيى " كوكو " Coco و " كوكو مادوموازال" Coco Mademoiselle هذين الوجهين. يظهر " جاك بولج " Jacques Polge، من خلال " كوكو" Coco، وجه CHANEL الغريب ويبرز جو الغنى فى شقته المفروشة بحجب " كورومانديل" Coromandel، شقة تزينها ذكريات رحلة إلى مدينة البندقية وأحلام بيزنطية من ذهب.

عالم ليلى، وغنى بالتوابل، ومرهف للأحسايس، عالم امرأة شؤم لا تخشى أن تقول: " بالنسبة للمرأة، ليس للخيانة سوى معنى واحد: معنى الحواس فحسب".

" كوكو مادوموازال " Coco Mademoiselle الوجه الآخر لـ " كوكو " Coco

يعتبر أى عطر جديد يحمل توقيع " شانيل " CHANEL حدثاً نادراً. إنه انعكاس دائم لروح الزمن المعاصر، فى أسلوب لا يكف عن التجدد، استوحى ملامحه من " مادوموازال شانيل " Mademoiselle Chanel.

واليوم، أطلقت CHANEL عطر " كوكو مادوموازال " Coco Mademoiselle، وهو عطر جديد يختلف عن " كوكو " Coco كل الأختلاف، لكنه ورث سماته منه ومن روح CHANEL.

فى الواقع، يعتبر عطر Coco Mademoiselle تجسيداً عصرياً لشخصية " غابريال شانيل " Gabrielle Chanel الثانية.

إنه الوجه الآخر لـ Coco، والأناقة البسيطة فى مواجهة مع الغرابة الباروكية، أما اللون الأبيض فيفرض نفسه، متعارضاً واللون الأسود.

Coco Mademoiselle عطر منعش ومرهف للأحاسيس، ابتكر للمرأة الناعمة والجذابة، امرأة تعيش حياة ممتعة نشيطة فى المدينة.

لذلك فأن Coco Mademoiselle تجسد حداثة روح " مادوموازال شانيل " برمتها، فهى التى منحت المرأة فى القرن العشرين حرية جديدة بفضل جرأتها وعزمها، كما أنها فرضت على صورتها أسلوباً مميزاً يتعارض مع التقاليد وأثبتت أنه يمكن للأناقة أن تكون بسيطة، وللغنى أن يكون نقياً مجرداً.

لطالما كانت فى طليعة عصرها ولم تمنعها استقلاليتها الشرسة من إغراء الرجال وسحرهم. إنها لقيم ثمينة بالنسبة للمرأة فى القرن الحادى والعشرين، قيم يعيد CHANEL التأكيد عليها فى " كوكو مادوموازال " Coco Mademoiselle.

لذلك فأن Coco Mademoiselle تجسد حداثة روح " مادوموازال شانيل " برمتها، فهى التى منحت المرأة فى القرن العشرين حرية جديدة بفضل جرأتها وعزمها، كما أنها فرضت على صورتها أسلوباً مميزاً يتعارض مع التقاليد وأثبتت أنه يمكن للأناقة أن تكون بسيطة، وللغنى أن يكون نقياً مجرداً. لطالما كانت فى طليعة عصرها ولم تمنعها استقلاليتها الشرسة من إغراء الرجال وسحرهم.

إنها لقيم ثمينة بالنسبة للمرأة فى القرن الحادى والعشرين، قيم يعيد CHANEL التأكيد عليها فى " كوكو مادوموازال " Coco Mademoiselle.

وكعادة CHANEL في الأبتكار فأن " جاك بولج" Jacques Polge ابتكر هذا العطر الشرقى المنعش بواسطة منتجات جديدة ناجمة عن تقنيات صناعة العطور الحديثة. كما يضفى مزيج الخلاصات المخفف بلباقة حداثة مطلقة على العطر.

" كوكو مادوموازال" Coco Mademoiselle

قارورة ذات بساطة مفعمة بالنور يجد عطر "كوكومادوموازال" Coco Mademoiselle المجرد والمهندس مكانته الطبيعية فى القارورة الأسطورية المتعددة الأوجه.

فى الواقع، يتمتع بخطوط ماء عطر " كوكو " Coco نفسها ونسبها عينها وهو متوفر فى بخاخ سعة 50 مل و 100 مل.

وقد اختار المدير الفنى " جاك هالو " Jacques Helleu قارورة شفافة يتبلور من خلالها شذا الكهرمان القليل، مما يظهر انتعاش العطر.

ولم يكتب اسم العطر وعلامته التجارية على ورقة اللاصقة، بل يقرأ على خلفية رملية نصف شفافة، مزينة بالذهب. أما مضخة البخاخ، فهى عملية، لكن غير مرئية، تخبئها سدادة من دقيق الزجاج.

كما يذكر شريط أبيض صدفى يحمل شعار CHANEL بالغشاء الممرغى الشهير.

ويجسد انعكاس النور اللؤلؤى والصدفى لون الغلاف الأبيض. كما تضفى الضفيرة الذهبية والياقة الذهبية المحفور عليها بالأبيض لمحة من الغنى، وهو جزء لا يتجزأ من روح " شانيل " Chanel.