علاجات منزلية فعالة تخلص بشرتك من "الرؤوس البيضاء"

إن التخلص من هذه البقع البيضاء يتطلب نمط استخدام معين في مدة محددة وقد لا تكون هذه المدة في الغالب صغيرة
إن التخلص من هذه البقع البيضاء يتطلب نمط استخدام معين في مدة محددة وقد لا تكون هذه المدة في الغالب صغيرة

أسوأ مرحلة من البثور بالفعل .. هي عندما تتحول هذه البثور إلي بقع بيضاء صغيرة "الرؤوس البيضاء" وتهاجم بشرتنا ، ومن ثم تلك العلاجات المنزلية سوف تحفظ بشرتك من الأضرار التي تلحق بها والتي قد يمتد تأثيرها إلي أجزاء أخري من جسمك.
 
وبمقدور هذه العلاجات المنزلية التي تغنيك عن العلاجات الطبية الأخري التي تحتاج إليها أنها تخلص من هذه البقع شريطة أن تستخدمها بطريقة منتظمة حيث ثبت بما لا يدع مجالا للشك فوائدها العديدة والمتنوعة وكذلك حافظت عليها.
 
من ناحية أخري فإن طريقة استخدام هذه العلاجات المنزلية ستتطلب منك الوقت الكافي من قبل الخبراء الذين سيقومون بشرح طريقة استخدامها لك حتي تحصلي علي فوائدها الكاملة في منحك المنافع الصحية المتوفرة في المكونات الطبيعية التي توجد في هذه الوصفات المنزلية ، وتحويلك بعيدا عن طرق العلاج الأخري التي تتمتع بها ببشرتك تتحمل لوجود المواد الكيميائية التي يمكن بالبشرة وصحتها.
 
أما الفائدة الأخري لهذه العلاجات المنزلية أنها سوف تغنيك عن العلاج الأخري غالية الثمن والتي قد تسبب تأثير الضار علي بشرتك مع طول استخدامها ، الأمر الذي يؤدي إلي مساويء كثيرة قد لا تحمد عقباها.
 
سبب الإقبال الشديد عليها:
من المعروف أنه في البلدان الغربية بالذات تهتم النساء بالعناية ببشرتهن ، خاصة مع استخدام طرق العلاج التي تتضمن وجود مكونات عضوية وطبيعية بها. لكن النساء في الغرب يعين جيدا أنه يحصل على علي بشرة صحية تمامًا خالية من العيوب فإن الأمر يتطلب منهن لعمليات طرق معينة منها مداومة ومواصلة استخدام هذه العلاجات المنزلية.
 
وقد لوحظ مؤخرا أن النساء يولين اهتماما بالغا بما يعرف بالبقع البيضاء التي تهاجم البشرة في أي مرحلة من العمر والتي قد تمتد إلى أكثر من الجسم ، خاصة وأن التخلص من هذه البقع البيضاء يتطلب نمط استخدام معين في مدة محددة ، وقد لا تكون هذه المدة في الغالب صغيرة ، بل إنها قد تستمر لفترات كبيرة تزيد عن الشهرين أو الثلاثة أشهر من أجل الحصول على نتائج وتخلص تمامًا من هذه البقع في المدة المتوقعة ، وذلك بعيدًا عن طرق العلاج الطبي وما تحتوي عليه من مواد كيميائية مصنوعة من مواد بسيطة.
 
أما الميزة الأخلاقية لهذه العلاجات المنزلية فهي تستخدم أبسط المواد والمكونات الطبيعية الموجودة لدينا في المنزل أو البيئة الطبيعية المحيطة بنا ، لذا علينا الحصول على هذه العناصر لن يكلفنا مزيدًا من الجهد أو العناء أو حتي الثمن الباهظ الذي نتكبده عند اللجوء إلي الطرق العلاجية الأخري.
 
البيض والعسل:
عند مزج هذين المكونين معا بطريقة جيدة ، سيكون لديهما القدرة القوية في تخليص بشرتك من "الرؤوس البيضاء" وإخفائها تماما ، وكل ما عليك فعله هو أن تحضري بيضة "بيضاء اللون" ذات حجم متوسط ​​وأن تقومي بصبها في وعاء ثم تضيفي لها ملعقة من العسل ، قلبي المكون جيدا ثم ضعيه علي المناطق المصابة ، اتركيه لمدة ثلاثين دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر ، تعتبر هذه الطريقة من أكثر العلاجات المنزلية نجاحا.  
 
 
الثوم:
قد تتخوفين بشدة من استخدام الثوم التي تحدث لرائحته الكريهة ، لكن ليس هناك من المكونات العضوية له القدرة على تخليصك من المشاكل الموجودة ببشرتك حتى ما للثوم من تأثير وقدرة بالغة في تخليصك من هذه المشاكل الخاصة مع البقع البيضاء ، لذا لا ننصحك فقط باستخدام الثوم في تخليصك من البقع أو الرؤوس البيضاء فقط التي توجد في بشرتك ، بل ننصحك باستخدامه مع جميع المشاكل الأخلاقية التي هي علي بشرتك ، فالثوم هو العنصر الوحيد الذي يحتوي على فوائد لا حصر لها في تخليصنا من عيوب ومشاكل البشرة تماما.
 
ولتحصلي علي أفضل النتائج ضعي مسحوق الثوم الذي قمت باختياره منزليا ثلاث مرات يوميا علي المناطق المصابة من بشرتك ، لكن احذري من طريقة الاستخدام .. فيجب أن تقومي بوضع مسحوق الثوم وأن تدلكيه برفق شديد حتي لا يضر ببشرتك.
 
دقيق الشوفان:
لهذا المكون أيضا الفوائد الكثيرة في تخليصك من الرؤوس البيضاء التي تمكن ببشرتك تلك عليها ، وقد ثبت بالدليل القاطع القدرة الكلية لهذا المكون الطبيعي في تخليصك من البقع البيضاء وأضرار البشرة الأخري ، والسبب في ذلك أن البشرة تمتص هذه المكون الطبيعي بسرعة كبيرة ، لذا يكون له التأثير الفعال في تخليصك من البقع والبثور البيضاء والمشاكل الأخري التي توجد علي سطح بشرتك في فترة وجيزة.
 
عصير الليمون:
يعتبر عصير الليمون أيضًا ذا فائدة كبيرة في تخليصك من البقع البيضاء ، وذلك لأن الليمون من المكونات الطبيعية المضادة للبكتريا ، لذا يمكن استخدام عصير الليمون أيضًا لمحاربة الرؤوس البيضاء ، والطريقة الأفضل للاستخدام هي أن تقوم بإحضار قطعة قطن ثم بلليها بعصير الليمون ومرريها برفق علي المناطق المصابة مع تكرار الاستخدام لأيام عديدة للتخلص من الرؤوس البيضاء تماما.
 
بيكربونات الصوديوم:
علي الرغم من فاعلية بيكربونات الصوديوم في حماية الأسنان ومكافحة التسوس إلا أن لها القدرة الكبيرة أيضًا في مكافحة ومقاومة البثور والرؤوس البيضاء على البشرة والقضاء عليها ، وتتلخص طريقة الاستخدام في خلط أربع ملاعق من بيكربونات الصوديوم في كوب من الماء المغلي ووضعهما في وعاء متوسط ​​الحجم ، ضعيها علي المناطق المصابة ثم اتركيها لمدة 20 دقيقة علي الأقل وبعد ذلك قومي بشطفها بالماء الفاتر.