الدليل الكامل لتكبير ثدييك وبيديك
تاريخ النشر :09/01/2014 المحرر : خاص الجمال - إيناس مسعود


هل أنت واحدة من النساء والفتيات اللاتي يشعرن باستمرار بالرغبة في تكبير الثديين نظرا لصغر حجمهما؟ فرغم أن المرأة العادية غير راضية عن حجم ثدييها وترغب في تكبيرهما، فما بالك بك أنت يامن لديها مشكلة حقيقية، على أي حال سوف أقدم لك فيما يلي أهم وأسهل الطرق الطبيعية التي تمكنك من تكبير الثدي بيديك وبدون تدخل جراحي أو حتى خارجي.
 
مع العلم أن المراهقات لا يجب عليهن التسرع في محاولات تكبير الثدي لأن جسدهن ما زال في مرحلة النمو؛ فمن الأفضل الانتظار حتى النضج الكامل ثم المحاولة.
 
الدراسة:
أول ما عليك فعله لتكبير ثدييك هو الدراسة حول هذا الموضوع، من خلال مراجعة بعض الكتب والمقالات لتتعلمي كل شيء عن الثدي، وظيفته وأفضل الطرق للعناية به، وستكتشفين أن التغذية والرياضة من أهم العناصر المتعلقة بحجم الثدي، لذا عليك آداء واجبك وتعلم كل شيء عن ثدييك، فقد تكتشفين بعض المعلومات التي لم تعلمي عنها من قبل.
 
تناول المشروبات المغذية:
أثبتت الكثير من الأبحاث العلمية أن تناول المشروبات الطبيعية من أحد العوامل الطبيعية التي تساعد على نمو الثدي، ومنها شرب مزيج من عصير البابايا واللبن بصفة يومية، لأن العناصر الغذائية والفيتامينات الموجودة في هذا المشروب تحسن من شكل ثدييك وتعمل على بروزهما كل يوم، ويمكنك أيضا تناول البابايا الطازجة كبديل.
 
أداء التمرينات:
يوجد بالفعل أنواع عديدة من التمرينات التي يمكنك ممارستها لتحسين شكل ثدييك ونموهما، لأن العضلة الصدرية مثلها مثل أي عضلة تنتفخ ويكبر حجمها مع قليل من العمل، لذا عليك البحث لمعرفة التمرينات الأفضل التي تناسبك ثم تمارسينها بانتظام كل يوم.
 
جربي أعشاب تحسين حالة الثديين:
إذا رغبت في تعلم كيفية تكبير ثدييك، سيكون أول وسيلة تستخدمينها هي تناول مكملات غذائية وأعشاب لصحة المرأة، معها ستلاحظين اختلافاً شاملاً في حالتك الصحية وحجم ثدييك بعد تناولها بشهور قليلة، فهي تجعل الثديين يظهران أكثر امتلاء وبروزا، واعلمي أن تناول العقاقير الخاصة بالهرمونات يجب أن تكون دائما هي آخر حل تلجئين له، لذا جربي الأعشاب الطبيعية أولا لتري إذا ساعدتك بصورة جيدة أم لا.
 
تناولي البروتين:
يعتبر البروتين من أفضل الطرق لنمو ثدييك، لذا جربي تناول مزيد من اللبن، البيض،زبدة الفول السوداني، السمك، الدجاج والمكسرات، فعليك تناول نظام غذائي متوازن، فمعه ستكون انحناءاتك الجسدية الأنثوية أكثر نعومة وأفضل مظهراً مع البروز للخارج بشكل جميل جذاب، ولتحقيق ذلك حاولي الامتناع التام عن تناول الأطعمة أو المشروبات التي تحتوي على الصودا، السكر، الطعام المعلب والسريع واستبدليهم بالماء والفيتامينات التي يحتاجها الجسم.
 
جربي كريمات الثدي:
ستجدين الكثير من كريمات الثدي الطبيعية لتستخدميها من أجل نمو ثدييك، وربما لا تلاحظين اختلافاً كبيراً في الحجم، لكنها ستعمل على شد الثديين، رفعهما وتحسين مظهرهما للأفضل والأكبر.
 
ابحثي عن هذه الكريمات في محلات الطعام المستحضرات الصحية واحذري من الغش التجاري أو كما ذكرنا من قبل اتركي الهرمونات كحل أخير.
 
كوني صبورة:
تذكري دائما أن تكوني صبورة مع أي شيء في الحياة وكذلك الحال لانتظار نمو ثدييك، فبسؤال نفسك عن كيفية تكبير ثدييك أنت تبدأين بداية جيدة، لكنك بحاجة إلى الصبر لتري النتائج، فمثلا لو كنت في سن المراهقة يجب الانتظار حتى تمر مرحلة البلوغ قبل أن تحددي أن ثديك صغير الحجم، فغالبا ينمو الثدي على طفرات لذا قد يكون هناك مزيد من النمو الطبيعي لثدييك.
 
تدليك ثدييك:
تردد أنه إذا رغبت في تكبير حجم ثدييك فعليك بتدليكهما ويمكن القيام بذلك كل نهار أو ليل فهو مفيد لأنسجة الثدي.
 
نبات وبذور الحلبة:
يمكنك تناول الحلبة كمكمل عشبي طبيعي أو كسائل وكذلك يمكن فرك ثدييك بها، افعلي ذلك لفترة وستلاحظين تحسن في حجم ومظهر ثدييك.
 
تمرينات الضغط:
بما أن هناك عضلات أسفل منطقة الثدي، يمكنك تقويتها بممارسة تمرين الضغط لأعلى لأنها تكبر وتحسن من شكل ثدييك.
 
حبوب منع الحمل ( تحديد النسل):
قد لا تعلمين أن حبوب منع الحمل معبئة بمكونات مثل الإستروجين، لذلك يمكنك رفع مقدار الإستروجين الذي ينتجه جسمك مما يكبر حجم ثدييك، لكن أولا استشيري طبيبك قبل البدء باستخدام هذه الطريقة.
 
جذور المارشملو ( الخطمي):
يعتبر المارشملو عشباً طبيعياً تماما يساعد ثدييك على النمو، ويمكنك تناوله في شكل أقراص إذا رغبت، لكن بعد استشارة الطبيب لأن هذا العشب خاصة يتداخل مع بعض العقاقير الأخرى.
 
بذور الكتان:
يعرف عن بذور الكتان أنها تزيد من نمو أنسجة الثدي ويمكنها حقا مساعدتك في الحصول علي ثدي أكبر حجما كما ترغبين.