أسرع الطرق لأصلاح عيوب وجهك
تاريخ النشر :02/02/2012 - 12:00 AM
أضف الصفحه إلى      
لبشرة ممتلئة ومتألقة وفائقة النعومة يجب علينا إخضاع الوجه لبعض التمارين المرخية ودهن القليل من الزيوت العطرية تحت الأنف لمنح المرأة احساساً بالأنتعاش

هل تشعرين أن بشرتك باهتة ، أو جافة ، أو مليئة بالبقع، أو متضررة تغير الطقس؟ إليك هذه العلاجات الكفيلة بجعل بشرتك جميلة ومشرقة فى أسرع ما يمكن.

تقشير الوجه لجعل البشرة مشرقة ومشدودة وخالية من الأحتقان
تبدأ عملية التقشير بتنظيف سريع للوجه لتغطيته من ثم بمستحضر غنى بالكحول لتخليص البشرة من الحاجز الدهنى. يلى ذلك عملية تقشير تمتد 8 دقائق باستعمال أحماض طبيعية.
 
يفترض بهذا التقشير أن يزيل الخلايا الميتة فى البشرة ويخفف مظهر البثور السوداء والمسام الملتهبة والتجاعيد. وبعد الأنتهاء من التقشير ، يتم تدليل الوجه بقناع مطهر وتغطيته من ثم بكريم مرطب. تتمثل النتيجة عندئذ فى بشرة ناعمة ومشرقة وصافية.
 
قناع مجدد للشباب
يعمل هذا القناع على إخفاء التجاعيد وجعل البشرة رائعة. إنه يرتكز على الأحماض الأمينية النشطة التى تزيد رطوبة الوجه بنسبة 38 فى المئة وتغذى البشرة بالمغنيسيوم والزنك والبوتاسيوم والفيتامينات.
 
بعد الأنتهاء من هذا القناع، تبسط على الوجه الكبسولات المضادة للتأكسد، لتدليك البشرة من ثم بالزيوت العطرية بهدف إزالة التوتر وإخفاء التجاعيد. ولا بد أخيراً من تنظيف الوجه جيداً وترطيبه كما يجب . تصبح البشرة عندئذ ناعمة وممتلئة وأصغر بعشر سنوات على الأقل.
 
قناع منعش للبشرة
يعمل هذا القناع على شد البشرة وملئها وتمليسها. فبعد تنظيف البشرة وتقشيرها، يغطى الوجه بقماش الشاش والهلام ليجرى بعدها تمرير تيار كهربائى عبر الشاش بهدف تحضير البشرة لتلقى جرعات الفيتامينات.
 
بعد ذلك، يتم تدليك الوجه لتغطيته من ثم بقناع صلصال وبعدها بقناع مطاطى قبل بسط الكثير من الكريم المرطب عليه. يفترض أن تصبح بشرة الوجه عندئذ ممتلئة ولاسيما حول العينين.
 
قناع مخفف لأحمرار الوجه
يعمل هذا القناع على تلطيف البقع الحمراء وإزالة كل علامات التوتر والإجهاد فتبدو البشرة رائعة فعلاً. يقوم اختصاصى التجميل أولاً بتدليك الوجه ومن ثم تنظيفه بواسطة قناع ممطهر.
 
يتم بعدها استعمال تقنية التصريف النباتى phyto-drainage قبل بسط كريم على العينين والشفتين بهدف التغذية . تصبح البشرة حينها نظيفة وناعمة وخالية من أى احمرار.
 
قناع التألق
يعمل هذا القناع على جعل البشرة مشرقة وناعمة وطرية. بالفعل يقوم اختصاصى التجميل أولاً بتخليص البشرة من المسام الخشنة من دون ألم، ليقوم من ثم بكشطها مجهرياً: يغطى الوجه ببلورات أوكسيد الألمنيوم للتخلص تماماً من كل الخلايا الميتة.
 
ولا بد بعد ذلك من إجراء تدليك التصريف اللمفاوى وبسط قناع الصلصال قبل تغذية الوجه بالكثير من الكريم المرطب. تصبح البشرة عندئذ خالية تماماً من العيوب ومتألقة على نحو لافت.
 
حمام بخارى وتصريف لمفاوى
تختلف هذه الطريقة كثيراً عن الروتين التقليدى فى التنظيف والتنشيط والترطيب. بالفعل ، يتم تعريض بشرة الوجه لبخار عشبى قبل تقشيرها وتخليصها من الأوساخ والشوائب.
 
يخلط اختصاصى التجميل بعد ذلك عدداً من الزيوت العطرية الملائمة لنوع البشرة ويبسطها على الوجه باعتماد تدليك صحيح لتصريف الغدد اللمفاوية مما يجعل السيدة تشعر بانتعاش تام. يفترض أن تصبح البشرة بعد ذلك ناعمة كالحرير وممتلئة على نحو جميل.
 
انتبهى لمكياج عينيك
قد توحى العيون الصغيرة الصبا الدائم ، وهذه ميزة جمالية مهمة. لكن شكلها الدائرى (الكروى) قد يبدو أقل جاذبية من العيون اللوزية الشكل إذا أسىء استخدام الماكياج أو اختيار الألوان التى تبرزها.
 
فإذا أردت توسيع نظرتك ومنح عينيك شكلاً جذاباً أرسمى خط الرموش العليا بواسطة الكحل المائى وراعى أن ينطلق الخط من وسط الجفن فى اتجاه زاوية العين الخارجية.
 
نصيحة: لا ترسمى خطاً عريضاً بالآيلاينر لأن ذلك يصغر العين بدلاً من أن يوسعها. بعد تحديد العينين أبرزى رموشك باستخدام الماسكارا السوداء، وذلك بضربات سريعة تميل فى اتجاه زاوية العين الخارجية. كثفى الرموش العليا والسفلى عند الطرف الخارجى للعين مما يمنحها " ذبحة " جميلة.
 
ولا تنسى أن تستخدمى الظلال الفاتحة والمشرقة خصوصاً النوع المتقزح أو البراق لأن الألوان الداكنة تزيد من سواد العين كما أن التركيبة المطفأة منها تضفى عليها الجمود والحزن. إبدأى أولاً بتوزيع الظلال المطفأة عند الجفن المتحرك وأضيفى البريق إليها عند طية العين وتحت رسمة الحاجب.
 
درس للعناية بالبشرة
إذا كنت تشعرين بأنك تجهلين كيفية الأعتناء ببشرتك توجهى إلى خبيرة فى هذا المجال لتعليمك أصول العناية. واطلبى منها ايضا الخضوع لهذا العلاج المنظف للوجه.
 
يتم أولاً تنظيف الوجه مرتين بواسطة البخار، لإزالة الاحتقان بعد ذلك من كل النقط الحساسة والجافة. تأتى بعدها مرحلة تقشير الوجه وتدليكه بالكريمات المغذية. تصبح البشرة عندئذ نظيفة ومتألقة على نحو لافت.
 
علاج مزيل للتوتر
إذا كنت تشعرين بالكثير من التوتر، ضعى قدميك فى مغطس ملىء بالماء الساخن الممزوج مع خلاصة القصعين. سوف تشعرين حينها بارتياح كبير.
 
يمكنك إبقاء قدميك فى الماء الساخن لغاية ساعتين بهدف الإسترخاء والتخلص من كل مصادر التوتر. يمكنك بعدها استعمال الفراشى المصنوعة من شعر الماعز الطبيعى لأنها مثالية لتحفيز الجهاز اللمفاوى. سوف تشعرين بعدئذ أن مستويات التوتر انخفضت كثيراً لديك وأصبحت بشرتك متألقة.

قناع النضاره والأمتلاء
إذا كنت فى حاجة إلى بعض الدلال، توجهى إلى مركز تجميل متخصص بالعلاجات العطرية. يقوم الاختصاصيون هناك بتدليك عضلات ظهرك ورأسك لمنحك الأسترخاء اللازم قبل تنظيف الوجه بالمواد الطبيعية وتلطيفه بقناع مرطب. سوف تشعرين حينها بأن بشرتك أصبحت ناعمة وممتلئة، مما يبعث فيك السعادة.
  
تدليك الوجه لتصريف الغدد اللمفاوية
يفترض بهذا التدليك أن يمنحك بشرة ممتلئة ومتألقة وفائقة النعومة بحيث يبدو الوجه وكأنه خضع لعلاج عجائبى. يقوم اختصاصى التجميل أولاً بإخضاع الوجه لبعض التمارين المرخية ودهن القليل من الزيوت العطرية تحت الأنف لمنح المرأة احساساً بالأنتعاش.
 
يتم بعدها لف الشعر بمنشفة لتركيز العمل فى مساحة الوجه فقط. هكذا، يتم تنظيف الوجه، ومن ثم تقشيره قبل بسط قناع مطهر. يأتى بعد ذلك التدليك لتصريف الغدد اللمفاوية.
 
وبعد عملية التدليك، لا بد من ترطيب الوجه بمصل قوى وتدليكه بالكريمات التى تمنح التألق والنضارة. يصبح وجهك حينها جاهزاً للمشاركة فى أكبر الحفلات والمناسبات.

أضف تعليقك على الموضوع
تعليقات (171)
أيهما أفضل لتخفيض نسبة الكوليسترول؟
العقاقير الطبية
التغذية السليمة
التمارين الرياضية