المانيا تستضيف مسابقة أجمل مؤخرة أوروبية
تاريخ النشر :01/11/2007 - 12:00 AM
أضف الصفحه إلى      

تقام في ميونيخ الشهر القادم مسابقة غريبة من نوعها يشارك فيها ولاول مرة نساء ورجال معا، ولا يتعلق الامر باختيار الاجمل قامة او ذات العينين الاكثر سحرا بل المسابقة هي لاجمل مؤخرة في العالم ، حيث عينت لجنة اعضاؤها متخصصين بكمال الاجسام والقامة وخبراء الرياضة والرقص الايقاعي من اجل اختيار اجمل مؤخرة. وما يميز هذه المسابقة عن مسابقات الجمال الاخرى عدم التقيد بعمر محدد لافساح المجال أمام أصحاب المؤخرات الجميلة والمتقدمين بالعمر المنافسة على اللقب.

ووصل عدد المشاركين حسب قول مسؤول اللجنة المنظمة الى 56 رجلا وامراة من 28 دولة سوف يتجولون في قاعة تدريب الخيل في ميونيخ امام خبراء رجال ونساء لعرض مؤخراتهم وللحصول على لقب اجمل مؤخرة في العالم.

ومن اهم المنافسين الالمانية كريستين هافنريشتر البالغة من العمر 24 سنة من مدينة بامبيرغ وتطمح الى نيل اللقب والحصول على التاج اضافة الى عشرة آلاف يورو وبوليصة تأمين لمؤخرتها . واضافة الى المبلغ سوف تبرم شركة صنع الملابس الداخلية تريونف Triumph وهي في نفس الوقت المنظم للمسابقة عقدا مع الفائزة او الفائز لعرض انتاجها لمدة عام.

وتقول هافنريشتر انها خصصت بضعة آلاف من اليورو من اجل تحضير مؤخرتها للمنافسة ويعد جسمها رياضيا كونها ناشطة في لعب كرة الطائرة على الشاطئ. وتعتقد بانها سوف تفوز لانها فازت مطلع هذا الشهر بمسابقة للسوبر مؤخرة في المانيا والاكثر جاذبية. لكن البعض يعتقد ان المنافسة سوف تكون قوية للمشاركين والمشاركات من اوروبا الشرقية خاصة بلغاريا بسبب تميز مؤخرتهم فهي ليست بارزة مثل المؤخرة الافريقية بل مستديرة ومرتفعة.

لذا تعترف هافنريشتر وتوم شالر الالماني المشارك من نورنبيرغ ان المنافسة شديدة وحامية جدا لذا ضاعفا من التمارين والتدليك في الاوانة الاخيرة.

ومن العناصر التي تلعب دورا في اختيار اجمل مؤخرة: شكل المؤخرة وجلدها وبروزها وارتفاعها وحركتها عند المشي


أضف تعليقك على الموضوع
تعليقات (5)