أغلي حقيبة يد في موسوعة الأرقام القياسية
تاريخ النشر :11/04/2011 - 12:00 AM | المحرر : خاص الجمال - عمرو لبيب
أضف الصفحه إلى      

تم تسجيل حقيبة اليد النسائية "1001 nuits" أو "ألف ليلية وليلة"،من إنتاج دار معوض،  والمرصعة بالماس في موسوعة جينيس للارقام القياسية حيث قدرت بنحو 3.8 مليون دولار.

هذه الحقيبة المصنوعة على شكل قلب يدويا من الذهب عيار 18 وتتضمن 4517 قطعة الماس  (105أصفر، 56 عديم اللون و4356 وردي)، أي ما مجموعه 381،92 قيراط.

واشترك في صنع الحقيبة عشرة من الحرفيين  عملوا نحو 8800 ساعة، الحقيبة سجلت في موسوعة غينيس كأغلى حقيبة يد في العالم

وقال باسكال معوض الشريك المؤتمن لـدار معوض للمجوهرات إن حقيبة يد معوض المرصعة بالألماس ألف ليلة وليلة صممت لتتألق بسحرها وتجذب الانظار بدقة تفاصيلها وبراعة تصميمها المرصع بآلالف الاحجار من الالماس تماما كما جذبت حكايات شهر زاد القراء من خلال قصصها الرائعة والمفعمة بالمواضيع الجريئة والعواطف الجياشة.

وقال فراد معوض الشريك المؤتمن لـ دار معوض للمجوهرات إن الحقيبة تعد ابتكارأ أخاذا وتحفة فريدة من نوعها وهي لا تقتصر على أنها الوحيدة من نوعها فقط بل تتميز بأنها الاكثر قيمة في العالم حيث تمنح من يقتنيها شعورا بالتفرد والتميز.

وأضاف أن اللمسة الاحترافية الاستثنائية تجسد في صنع حقيبة اليد معوض"ألف ليلة وليلة" الطابع الذي تتميز به ابداعات دار معوض للمجوهرات التي قادها شغفها بالأحجار الكريمة الثمينة وإبداعها في ابتكار تصاميم مبهرة إلى تحقيق شهرة عالمية واسعة منذ انطلاقها الاولى في العام 1890م.

وتمثل هذه الحقيبة ثاني إبداع تسجله دار معوض في موسوعة الأرقام القياسية بعد طرحها لحمالة الصدر Fantasy في عام 2000 بالتعاون مع " فيكتوريا سيكريت "والتي بلغت قيمتها 11 مليون دولار، وهي أغلي حمالة صدر تم تصنيعها علي الأطلاق

وقال إن هذه المشاركة الثالثة على التوالي لـدار معوض للمجوهرات في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، الدار التي تحظى بشعبية كبيرة من العائلات الملكية والأثرياء في المنطقة ومشاهير هوليوود موضحاً أن دار معوض ستعرض مجموعة رائعة من تصاميمها المتألقة من المجوهرات والساعات.
 


أضف تعليقك على الموضوع