صور لـ"هنا شيحا" مع رجل أعمال بعد 10 أيام من خلعها !!
تاريخ النشر :12/06/2008 - 12:00 AM
أضف الصفحه إلى      

بالرغم من مرور قرابة عشرة أيام فقط على حصول الممثلة المصرية "هنا شيحا" على حكمٍ بالخلع من زوجها مهندس الديكور السينمائي المعروف فوزي العوامري، إلا أن أخبارًا يتداولها الوسط الفني حاليًا بقوة تؤكد قرب زواج "هنا" من رجل أعمال شاب تربطها به علاقة حب منذ فترة، وأنه كان السبب في تعجيلها بإقامة دعوى الخلع.

الأخبار بدأت تتزايد حول علاقة "هنا شيحا" (لديها طفلان من زوجها الأول هما آدم ومالك) برجل الأعمال "أحمد خضير"، وهو أيضًا مطلق، ولديه طفل عمره خمس سنوات، وذلك في أعقاب تداول مجموعةٍ من الصور الفوتوغرافية الملتقطة بواسطة هاتف محمول للممثلة الشابة في حديقة منزل رجال الأعمال بأحد أحياء محافظة السادس من أكتوبر الراقية.

موقع "mbc. " حصل على عددٍ من تلك الصور وقام  بنشرها. والمثير في الموضوع أن زوج هنا السابق فوزي العوامري قرر فتح النار على مطلقته التي خلعته عندما علم بالواقعة؛ إذ قال لأصدقاء له إن ما يزعجه هو أنها تُقحم صديقها رجل الأعمال في حياة طفليه.. حيث تصطحبهما معها إلى منزله بدعوى اللعب مع ابنه، وهو ما يرفضه العوامري تمامًا.

العوامري أوضح أيضًا - بحسب مقربين منه- أن انتشار خبر علاقة "هنا شيحا" برجل الأعمال يؤكد كذب ادعاءاتها التي استندت إليها في طلب الخلع، ومنها كونه بخيلاً وغيورًا، مشيرًا إلى أنها لو تزوجت من رجل الأعمال هذا فإنه لن يقبل أن يبقى ابناه معها، وأنه سيبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية للحصول على حضانتهما فورًا.

خداع وكذب وفضائح
ترددت أنباء تؤكد قرب زواجها منهالعوامري قرر- في تطور مثير- فضح العلاقة بين مطلقته ورجل الأعمال باللجوء إلى موقع face book الاجتماعي، ووضع صور "هنا" مع عريسها المرتقب على الصفحة الخاصة بها hana shiha lovers بدون تعليق، وهو الأمر الذي حذره منه كثيرون لأنه يعد تصرفًا فضائحيًا قد يؤثر على سمعتها وسمعته، وبالتالي فإنه ضد مصلحة طفليهما، لكنه يبدو مُصرًا على ذلك.

كانت شيحا تراجعت في مرحلةٍ سابقة عن دعوى خلع مماثلة قبل ثلاث سنوات، وقررت استكمال حياتها الزوجية في هدوء قبل أن تتصاعد الأمور مرةً أخرى بينهما عقب شهر رمضان الماضي، برغم تزامن ذلك مع النجاح الذي حققته في مسلسل "يتربي في عزو".

ترددت أنباء تؤكد قرب زواجها منهالمعروف أن الزوجة التي تحصل على الخلع يجب أن تنتظر ثلاثة شهور (حسب أحكام الشريعة الإسلامية) مثلها مثل المطلقة قبل أن تدخل في أي علاقة زواج جديدة، وربما يعيد موقف هنا شيحا للأذهان الزيجة الشهيرة بين المخرج طارق العريان والمطربة أصالة نصري التي تمت في اليوم التالي مباشرة لانتهاء عدتها من زوجها الأول أيمن الذهبي.

وتعيد مشكلة هنا شيحا فتح ملف بنات الفنان أحمد شيحا للأضواء من جديد بعد هدوء نسبي قصير تلا اعتزال حلا شيحا، وارتدائها النقاب وزواجها الهادئ في الإسكندرية.

قصة الأزمة
كانت الصحافة المصرية أفردت مساحاتٍ كبيرة في الأسبوع الماضي لتحليل أخبار حصول المطربة أنغام وهنا شيحا، على الخلع في أسبوع واحد، وسبب انتشار تلك الظاهرة بين الفنانين.

فقد قضت محكمة الأسرة المصرية الأربعاء 28 مايو/ آيار الماضي بخلع هنا شيحا من زوجها العوامري، وتمكينه من رؤية ابنيه لمدة 6 ساعات أسبوعيًا.

وكانت شيحا أقامت دعوى الخلع أمام المحكمة العام الماضي، وقالت فيها إنها ضاقت من تصرفات زوجها، وتخشى ألا تقيم حدود الله معه، وإنه يغار عليها غيرة شديدة، ويرفض خروجها للعمل.

وقد رفضت الممثلة المصرية حينها كل محاولات مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة الأسرة للإصلاح بينها وبين زوجها، وكانت المحكمة قد انتدبت خبيرين من الأزهر للصلح بينهما، إلا أنهما فشلا في محاولاتهما، وتنازلت "هنا" لزوجها عن مؤخر الصداق وقيمته 100 ألف جنيه مصري، وردت له مقدم الصداق، وقيمته جنيهًا واحدًا.

وفور صدور الحكم عبّرت شيحا عن شعورها بالارتياح قائلةً إنها ستبدأ من الآن حياة جديدة.

وكانت قصة حب جمعت بينهما أثناء تصوير شقيقتها حلا فيلم "السلم والثعبان"، وقال العوامري- في تصريحاتٍ صحفية سابقة- إنه يحب "هنا" فهي زوجته، وأم أبنائه، لكنها ظلت مُصرة على الخلع.


أضف تعليقك على الموضوع
تعليقات (1)
أيهما أفضل لتخفيض نسبة الكوليسترول؟
العقاقير الطبية
التغذية السليمة
التمارين الرياضية