فيكتوريا "المفترية" تحرم بيكهام من أجمل مذيعة إيطالية
تاريخ النشر :29/12/2008 - 12:00 AM
أضف الصفحه إلى      
تعتبر المذيعة الإيطالية إيلاريا من أشهر مذيعات البرامج الرياضية في إيطاليا

تفرض فيكتوريا رقابة مشددة على زوجها بيكام في إيطاليا منذ وصوله لنادي إيه سي ميلان الذي أعير له لمدة ثلاثة أشهر، وأصدرت فيكتوريا فرمانًا صارمًا للنجم الإنجليزي يقضي بعدم التحدث أو إجراء أية مقابلات تلفزيونية مع أجمل مذيعة في إيطاليا إيلاريا داميكو مقدمة برامج في قناة سكاي سبورت.

وذكرت صحيفة "ديلي تيليجراف" الإنجليزية أن فيكتوريا رفضت بشدة ظهور زوجها في برنامج إيلاريا عن حياة بيكام في إيطاليا، وعن المدة التي سيقضيها في ميلانو.

وكان بيكام قد صرح منذ وصوله لإيطاليا أنه سعيد للغاية بالتعاقد مع أحد أفضل أندية العالم، وأنه سيبذل قصارى جهده مع الفريق في الفترة المقبلة، مؤكدا أنه لا يفكر في أي شيء في هذه الفترة سوى التألق مع ميلان في الكالشيو الذي طالما حلم باللعب فيه.

وستحاول فيكتوريا في الفترة المقبلة الحضور مع بيكام كل المقابلات الصحفية لتراقب بيكام الذي تخشى عليه من فاتنات إيطاليا، خصوصا أن بيكام كان له العديد من المغامرات العاطفية بعيدًا عن فيكتوريا.

وعلى الجانب المقابل، تعتبر المذيعة الإيطالية إيلاريا من أشهر مذيعات البرامج الرياضية في إيطاليا؛ حيث زادت شهرتها بشكل كبير في مباريات كأس العالم 1998 على قناة سكاي سبورت.

وطبقا للحملة الإعلانية التي ينظمها نادي ميلان للاستفادة من نجومية وشهرة بيكام، تم تنظيم مقابلة صحفية مع بيكام وتقوم بها إيلاريا التي تتمتع بشهرة واسعة بين الجماهير الإيطالية ولكن فيكتوريا تصر على الرفض، فهل سترضخ فيكتوريا لبرنامج النادي الذي دفع الكثير للتعاقد مع بيكام هذه الفترة القليلة؟


أضف تعليقك على الموضوع