أنباء عن طلب زوجة "أبو هشيمة" الطلاق لنيته الزواج بهيفاء
تاريخ النشر :18/04/2009 - 12:00 AM
أضف الصفحه إلى      
زوجة أبو هشيمة لا تدري ماذا تفعل تجاه قيام زوجها بهدم أسرة كاملة، لاسيما وأن لديه ولدين، ويعيش بسعادة بالغة

رددت تقارير إعلامية أن زوجة رجل الأعمال المصري "أحمد أبو هشيمة" قد طلبت الطلاق؛ بعد أن علمت اعتزامه الزواج من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

وذكر برنامج سكووب على قناة mbc1 أن زوجة أبو هشيمة علمت متأخرة بقرار أبو هشيمة، ولا تدري ماذا تفعل تجاه قيام زوجها بهدم أسرة كاملة، لاسيما وأن لديه ولدين، ويعيش بسعادة فائقة.

وتدخل عدد من الأصدقاء لإثناء زوجة "أبو هشيمة" من الاستمرار في طلب الطلاق، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.

كانت هيفاء وهبي قد ذكرت أن حفل زفافها سيكون بسيطًا جدًا، وسيحضره الأصدقاء المقربون فقط، وسيغني فيه مطربون عرب وأجانب ليس منهم عمرو دياب، موضحة أنها ستحصل على "أسبوع عسل" فقط، وبعده ستعود إلى مصر لتصوير الفوازير.

قالت هيفاء في تصريحاتٍ لها مؤخرًا مع قناة العربية: سأتزوج الشهر المقبل بحفلٍ صغير في بيروت، كما روت كيف استطاع خطيبها أحمد أن يخطف قلبها، ويجعلها تقبل الزواج منه، قائلةً إنها رأته في إحدى حفلات الزفاف في مصر من خلال أصحاب مشتركين بينه وبينها.

وتابعت أن أبو هشيمة فاجأها أثناء الحفل بقوله لها "أنا أحمد خطيبك"، معتبرة أن أهم الأشياء التي جذبتها نحوه هي "خفة دمه، وشخصيته التي وجدت أنها تحلم بالارتباط بها".

وقاطع أبو هشيمة هيفاء، في اتصالٍ تليفوني بقناة العربية؛ ليعبِّر عن إعجابه وحبه بالنجمة اللبنانية.. الأمر الذي بدت معه هيفاء في حالةٍ من الخجل بسبب جرأة خطيبها، وقالت إنه بطبيعته يبتعد عن الأضواء، ولا يظهر كثيرًا على الساحة الفنية.

المصدر : الـ MBC

أضف تعليقك على الموضوع
تعليقات (2)
أيهما أفضل لتخفيض نسبة الكوليسترول؟
العقاقير الطبية
التغذية السليمة
التمارين الرياضية