مكياج كلارنس الجديد .. مرحبا بك في عالم الألوان
تاريخ النشر :01/03/2012 - 12:00 AM
أضف الصفحه إلى      
مكياج كلارنس يحمى البشرة من الآثار الضارة للتلوث. لاحتوائه على مركب الحماية من التلوث Anti Pollution Complex

طرحت مؤخرا كلارنس الشركة الرائدة في مستحضرات العناية بالبشرة خط ماكياج جديد تحت شعار.. مرحبا بك في عالم الألوان.. النور والمرح. 

 

تم تطوير مكياج كلارنس على أيدي خبراء فى العناية بالبشرة ، استفادوا من كل التقدم التكنولوجى لأشهر الأسماء المتخصصة فى الجمال.

 

فهو مزيج من البساطة والابتكار، فالمبتكرين هم فنانو الماكياج الذين احضروا النساء المهتمين بالماكياج أولا ثم استمعوا لهم وتعرفوا على نظام حياتهم فى عالم كلارنس ، كل امرأة تستطيع أن تكون فنانة ماكياج لجمالها. لذا أدخلي وجربيه بنفسك.. انه لسعادة حقيقية.

 
اللـون
لون كلارنس لوحة فنية؟ اختيار لا يقاوم من الألوان التى تعكس احدث الصيحات وابتكرها وفسرها خبراء مكياج كلارنس لذا تجد أن كل امرأة تستطيع أن ترتديها يوميا وبسهولة.
 
دخولك عالم ألوان كلارنس لهو الجرأة لارتداء معظم الألوان الحديثة التى دائما ما تكون مناسبة.. ولتجدى المتعة فى التعبير عن كل وجه من وجوه شخصيتك ، فلم تكن أبدا الألوان بهذه السهولة فى الارتداء.
 
النـور
السر الآخر لمكياج كلارنس.. نضارته، الألوان لا تخفت فى الحرارة أو الرطوبة. تحت النيون، الهلوجين، ضوء النهار أو ضوء الشموع، تبقى الألوان واضحة ومشرقة، لكل لون نوره الخاص.
 
مصدر تلك النضارة التى لا تقاوم ليست معجزة بل تقنية عالية من كلارنس: مركب ( النور الذاتى ) Auto focus Complex ولهذا فان الألوان والماكياج تبقى طويلا فى أي إضاءة أو ظروف . لذا يمكنك أن تكونى واثقة فى نفسك ونضارتك تحت أي ظروف.
 
السـرور
خلف نضارة اللون، هناك مصدر آخر للسرور.. العناية بالبشرة. صممت خصيصاً على أيدي متخصصين فى شباب الوجه واختبارات البشرة.
 
مكياج كلارنس يعتنى ببشرتك ومستقبلها، فيمدها بأفضل العناصر الفعالة المؤثرة فى العناية بالبشرة، وهذا ليس كل شئ ، مكياج كلارنس أيضا يحمى البشرة من الآثار الضارة للتلوث. لاحتوائه على مركب الحماية من التلوث  Anti Pollution Complex
 
الطبيعة والبساطة
أساس مكياج كلارنس والبودرة: نضارة واضحة، مكياج لا يرى، مظهر طبيعى تم ابتكاره بتركيبة ذكية تغطى العيوب، التى تعطى البشرة مظهرا نضرا بدون لمعان، وورديا شفافا يبرز صحة البشرة.
 
أساس مكياج كلارنس والبودرة: نضارة أوتو فوكاس ( إضاءة ذاتية) وذلك لآنها
- تخفى الخطوط والعيوب.
 
- اللون يبقى فى أي ضوء.
 
- ملامح البشرة انعم بدون مظاهر إرهاق.
 
- حتى فى الجو الرطب والحار ، الماكياج لا يخفف.
 
- محيط الوجه أوضح.
 
كما أن مركب الإضاءة الذاتية Auto focus Complex يعطي نضارة للبشرة تبقي في كل الظروف، الاوتوفوكاس مركب آخر من مركبات كلارنس عبارة عن صبغات طبيعية ملونة، مثل المرشحات الفوتوغرافية تخلق نوع الخداع البصرى للتقليل من ضعف نضارة البشرة Lipstick Reinvented
 
أحمر شفاه
يسمى Le Rouge ... متعدد الألوان .استخدام يومى متقنك ينساب على الشفاه بسهولة فائقة ويضيئها بقوة، لون ثابت. تستطيع أن ترى الفرق فى الاستخدام، الخطوط الرفيعة والقشور تصبح ناعمة ساعة بعد ساعة تثبت الألوان وتظهر النضارة، أيضا ( ليه روج Le Rouge ) يرطب الشفاه ويحميها .
 
ترويض الألوان
الرموش التى لا تنتهي أبدا، العيون زينت بألوان حديثة.. ستحبين أن تجربى .لكنك خائفة من أن تؤدى على الوجه الصحيح، أنسى الخوف! لديك الآن ألوان وخامات تسمح لكل امرأة أن تبرز جمال عينيها بكل بساطة، لا تحتاجين أن تكوني محترفة، الماسكرات بسيطة فى الاستخدام وتعطى الكمية المناسبة من المنتج لتحصلي على نتيجة مرضية.
 
ظل الجفون حتى الكثيف منه دائما يحافظ على شفافيته واشراقته . أيضا كلارنس تقدم شيئا آخر ، المنتجات مختبرة من قبل أطباء العيون وتحافظ على الجفون الحساسة .

أضف تعليقك على الموضوع
تعليقات (11)
أيهما أفضل لتخفيض نسبة الكوليسترول؟
العقاقير الطبية
التغذية السليمة
التمارين الرياضية