تخيري لنفسك واهدي لأصدقائك .. أشكال مبتكرة هذا الشتاء
تاريخ النشر :27/12/2010 - 12:00 AM | المحرر : خاص الجمال - محفوظ الهلالي
أضف الصفحه إلى      

1- ابتسمي للجمال
ابتسمي للجمال الطبيعي المصنوع من الصوف المحبوك بطريقة عبقرية خلابة وارتدي قفازات اليدين "قمة الشياكة" وأيضا البساطة التي لا تقارن ، ولا شك في أنك الآن مفتونة بمظهرها الجميل والخلاب ، مع السعر المعقول 56 دولار لقفازات اليدين " Kate Spade Right Left Mittens".


 
2-غطاء الراس
غطاء الرأس " Faux Fur Trapper" من الفرو الأنيق والمتوفر لدي Old Navy 14.50 دولار فقط لا غير في الشتاء القارص سيحافظ علي رأسك دافئة خلال الشتاء القارص ، هذا بالإضافة الي العقدتين اللتين يصلان حتي أسفل ذقنك.


 
 

3- السويتر الرائع
السويترات الطويلة هي الشكل الذي سيكون سائدا هذا الموسم ، لذلك اجعلي هذا الشكل ضمن أولوياتك وهو من الصوف المحبوك " Kensie Fair Isle Cardigan" بسعر قدره 78 دولار ، ومتوفر لدي Piperlime : كما يمكن لياقته أن تشكليها بالعديد من الأشكال كيفما ترغبن وتفضلين.

4- شكل جديد للحذاء للنساء والرجال
بالطبع هو الشكل الجديد والمقبول للحذاء الذي يقيك من برودة الشتاء القارص بشكله الكلاسيكي المقبول والمعقول ، وهو مصنوع من أبسط الخامات التي تعمل كوسادة ناعمة ، وهو أيضا للنساء والرجال وشكله شيك وأنيق .


 
 

5- شكل مختلف لقفازات اليدين
شكل مختلف لقفازات اليدين بشكله الشيك المصنوع من الجلد الطبيعي ، وهو أيضا من الاتجاهات الأنيقة لهذا الموسم " ASOS Leather Bow Gloves" بسعره 26.96 دولار لإعطاء مظهر طبيعي شيك ليديك خلال الشتاء .

6- ولع الاسكارف
 لا يخفي علينا ولع جميع السيدات بالاسكارفات بأشكالها الجميلة والأنيقة وهذا الشكل للاسكارف أو الكوفية من أكثر الأشكال التي شدت انتباهنا ، فهو شكل رائع للكوفية المغربية المصنوعة في المغرب العربي .. ولا تستغربي إن قلنا لك أنها صناعة يدوية حتى في صبغاتها المبهرة وهذا أشد ما أبهرنا ، وهي معروفة لديهم بـ" Basi Tamare Embroidered Wool Scarf" بسعر 45.50دولار فقط وهي متوفرة الآن لدي TheOutnet.

7- دفئي باقي أجزاء جسمك
حافظي علي دفء أجزاء جسمك وهذا الشكل للحفاظ علي دفء أذنيك ، وإذا كنت ترغبين في أن تهادي أحد أصدقائك بهدية قيمة" Degrees" هذا الموسم بـ 180 دولار أو EarGrips Fleece Ear Warmers ب 25 دولار حسب قدرتك المالية والاثنين متوفرين لدي Kohl's


أضف تعليقك على الموضوع
أيهما أفضل لتخفيض نسبة الكوليسترول؟
العقاقير الطبية
التغذية السليمة
التمارين الرياضية