Top

موقع الجمال

ZoneImage

أناقة هي

فساتين للأجازات يمكن ارتداؤها في العمل

يمتليء موسم الصيف بالأجازات والمناسبات مثل الذهاب للشاطيء أو السفر في أي مكان أو غير ذلك، وبالتالي ترتدين خلالها فساتين تشعرك بالراحة خلال درجات الحرارة المرتفعة، وفي نفس الوقت يسهل ارتداؤها.. ولتوفري نقودك إليك مجموعة جميلة من الفساتين الصيفية التي يمكن أن ترتديها في أوقات الأجازات، وفي نفس الوقت تستطيعين الذهاب بها إلى العمل أيضا.

اقراء المزيد

هل يتعلق زوجك بملابسه القديمة .. أذا أناقته مسئوليتك ؟

حين صرحت ميشيل أوباما، سيدة البيت الأبيض المرتقبة، لمحطة «سي إن إن» الإخبارية، وقالت إن زوجها الرئيس الأميركي المقبل، باراك أوباما لا زال يرتدي بعض القمصان والسراويل نفسها، التي تعوّد على ارتدائها منذ فترة زواجهما الأولى، بل إن بعض سراويله فيها ثقوب، لم تكن تدري ميشيل أنها نكأت جرحاً تعاني منه الزوجات في طول الدنيا وعرضها

اقراء المزيد

باسم الموضة الراقية .. ضاعت راحة القدمين

لا تزال مقولة الفليسوف لاتزو، الذي عاش في القرن الأول قبل الميلاد بأن «رحلة الألف ميل تبدأ بالحصول على الحذاء المناسب»، ترن في آذاننا وتؤكد مدى صدقها اليوم أكثر من أي وقت مضى. فأشكال الأحذية التي تطالعنا من كل صوب، أصبحت فنية أكثر منها عملية عدا عن ارتفاع كعوبها الصاروخية التي تصيبنا

اقراء المزيد

تألقي مع هذه الباقة من الفساتين الجميلة المتاحة حاليا في الأسواق

لو كنت تبحثين عن الملابس المناسبة التي يمكنك ارتداؤها هذا العام للاحتفال بالعيد، فسوف يقدم لك الجمال باقة مدهشة من الفساتين الجميلة جدا والتي ستجعلك أجمل امرأة خلال العيد، وهي متاحة حاليا في الأسواق.

اقراء المزيد

بالصور .. إطلالات الجميلات في حفل الزفاف الملكي

زينت إطلالات الجميلات حفل الزفاف الملكي للأمير هاري وعروسه ميجان ماركل؛ حيث طلت المدعوات بمظهر سوف يخلده الزمن ولحظات كلاسيكية رائعة تجسدت في تصفيفات الشعر المرفوعة ومكياج الشفاه العاري والعيون الدخانية، وفيما يلي سوف تشاهدين جميلات مثل سيرينا وليامز وفيكتوريا بيكهام وأمل كلوني وغيرهن ممن تألقن بسحرهن خلال الحفل الملكي.

اقراء المزيد

بالصور .. أجمل فساتين المدعوات في حفل الزفاف الملكي للأمير هاري وميجان ماركل

من أفراد الأسرة الملكية وحتى المشاهير هيا نشاهد كل من تألقت في حفل الزفاف الملكي للأمير هاري وعروسه ميجان ماركل حيث برزت فساتين بعض المدعوات وتألقت بالألوان والتصميمات الجميلة التي تأسر العين، وقطعًا خطفن أنظار وكاميرات الصحافة ووسائل الإعلام الأخرى.

اقراء المزيد

الإيشارب .. أصبح موضة في كل الفصول

لا شك انك تتذكرين الراحلة غرايس كيلي في لقطة من فيلم «القبض على لص» الذي مثلته مع الراحل كاري غرانت في مونتي كارلو. فاللقطة راسخة في أذهان العديد من هواة الأفلام الكلاسيكية، نظرا للمناظر الرائعة التي صورت فيها، وهما في سيارة مكشوفة، وبالنسبة للمرأة كان مظهر غرايس كيلي بنظاراتها الكبيرة والإيشارب

اقراء المزيد

باقة من الجونلات بالكرانيش لربيع مثير

الجيب المكشكش أو الذي يحتوي على كرانيش، من الأزياء الملفتة ذات الطابع المبهج خاصة في فصل الربيع وفصل الصيف، كما يمكنك ارتداؤها في بعض المناسبات مثل حفلات الزفاف، وهنا باقة جميلة ناعمة من الجيب المكرنش التي تشعرك بالأنوثة والتميز.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى