Top

موقع الجمال

ZoneImage

دنيا العطور

لانطلاقة منعشة مريحة ومرحة جربي نسمات عطر Aire Loewe Fantasia

انطلق عطر Aire Loewe Fantasia في شهر أبريل هذا العام 2018 ليكون نسخة جديدة متألقة ومنعشة للعطر الأصلي، وقد استُوحي هذا العطر من التركيبة الأصلية التي صدرت عام 1985، وتوصف بأنها خفيفة ومنعشة ومريحة.. وتتسم المرأة التي تستخدم هذا العطر بأنها إنسانة طبيعية مرحة عفوية مليئة بالثقة.

اقراء المزيد

حققي أمنيتك السرية مع عطر Anna Sui Secret Wish Fairy Dance Sparkle

ينطلق عطر Fairy Dance Sparkle في ربيع 2018 ليمثل عالم حوريات البحر المليء بالسعادة والمرح، عالم مليء بالآمال والتألق والأحلام، عالم يحكمه المرح والصداقة في نسمات تأخذك إلى حديقة جميلة خفية على نهر سحري حيث تخرج الحوريات لتتمشى.

اقراء المزيد

لامرأة رومانسية متحمسة للحياة عطر Naomi Campbell Glam Rouge

تطللق عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل عطرها الجديد Glam Rouge لربيع 2018 مستوحى من أسلوب الحياة الساحر واللون الأحمر الذي يرمز للعاطفة والشخصية المتحمسة. نسمات العطر نسمات القمة - البرجموت - البرتقال - اليوسفي - زهرة البرتقال المر نسمات القلب - الخوخ - زهرة البرتقال - الياسمين - الإيلنج إيلنج - زهرة اللوز نسمات القاعدة

اقراء المزيد

شعور جديد للحب ونسمات عطرك Yves Saint Laurent Mon Paris Couture

يطلق بيت العطور Yves Saint Laurent المستوحى من باريس والحب عطرا جديدا في شهر فبراير 2018 باسم Mon Paris Couture ويحتوي على نسمات أكثر من الزهور ويكون نسخة جديدة عن سابقتها وقد صمم خصيصا ليعبر عن الإحساس الرائع والجديد لمشاعر الحب. نسمات العطر نسمات القمة - البرجموت - توت العليق - الليتشي - الجريب فروت - اليوسفي

اقراء المزيد

عطرك الجديد من جوتشي Gucci Guilty Absolute pour Femme

بعد انطلاق النسخة الرجالية من عطر Gucci Guilty Abolute منذ بداية 2017، وسعت جوتشي مجموعتها بإطلاق عطر جديد للمرأة في بداية عام 2018. ويقول خبير العطور مبتكر العطر ألبرتو موريلاس أنه عطر سحري مرتبط بالطبيعة والمشاعر وبه لمحات رومانسية ونقاء تعبر عن الحب الطليق. نسمات العطر نسمات القمة - البرجموت. - التوت البري.

اقراء المزيد

العلم يؤكد على دور الروائح في الانجذاب بين الجنسين

هل انتابك شعور بالسعادة بمجرد مرورك من جنب خباز او بمجرد ان شممت رائحة القهوة الطازجة تنبعث من مقهى أو بيت؟ إذا كان الرد بالإيجاب فأنت واحد من بين ملايين الناس ممن تؤثر الروائح على نفسيتهم هذه الحقيقة لم يطرحها خبراء العطور أو خبراء علم النفس أو العلاج البديل فحسب بل حتى خبراء العقارات يجمعون ان رائحة

اقراء المزيد

استقبلي العام الجديد بنسمات عطر أرماني الجديد Armani Prive Rouge Malachite L'Or De Russie

يمكن أن يطلق على عام 2017 عام المسك وخاصة مسك الروم؛ حيث انطلق بالأسواق العديد من العطور التي تحمل لمحات متنوعة من رائحة مسك الروم، وهذا العطر الجديد لأرماني بنسمات مسك الروم يعتبر واحدا من العطور القليلة المثالية للإجازات، فهو أحد العطور التي تم إطلاقها بذكاء ليمنح كل من تلمسه السحر والدفء والإغراء. نسمات العطر نسمات القمة: - مسك الروم.

اقراء المزيد

كن رجلًا استثنائيًا مع عطر S.T. Dupont Be Exceptional

عطر رجالي جديد من بيت العطور S.T. Dupont وتم تطويره تحت إشراف شركة Interparfums حيث انطلق في خريف 2017 وهو مستوحى من أسلوب الحياة الفرنسية الذي يعتمد على الأناقة والترف. تم ابتكار تركيبة العطر على يد خبيرة العطور ناتالي جراتسيا سيتو ليكون عطرًا بنسمات خشبية شرقية رومانسية وهي: نسمات القمة - البرجموت.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى