Top

موقع الجمال

ZoneImage

دنيا العطور

عطرك الجديد من مايكل كورس Michael Kors Wonderlust Sensual Essence

يطلق المصمم العالمي مايكل كورس عطرا جديدا لها باسم Michael Kors Wonderlust Sensual Essence ليكون نسخة أكثر رفاهية وفخامة عما قبلها حيث يقدم العطر دفعة لا حدود لها من المغامرة والرومانسية والاكتشاف للمرأة ذات الفضول والعاطفة التي تثق بنفسها وتتبع قلبها. نسمات العطر نسمات القمة - الفلفل الوردي. - الكمثرى. - الكرز الأسود. - الفاوانيا.

اقراء المزيد

عطر أمواج أكثر عطور العالم قيمة

الفيلسوف والعالم العربى الكندى كان أول من كتب كتاب عربياً يلخص فيه طرق صناعة العطور وذلك فى القرن الثامن عشر الميلادى، ومن بعده الرازى وذلك فى عام 865 ميلادياً ثم إبن سينا عام 980 ميلادياً. وفى الماضى البعيد من تاريخ البشرية استطاع العرب أن يجعلوا من صناعة العطور تجارة رائجة.

اقراء المزيد

عطر بيقول بحبك Emanuel Ungaro La Diva Mon Amour

ينطلق العطر الجديد من ديفا لجيل جديد من النساء باسم La Diva Mon Amour ونسمات مستوحاة من مشاعر الحب وتألق الربيع ومدينة باريس بكل جمالها. ويخص المرأة الجذابة التي تعتنق فكرة الحرية الاستثنائية التي يشع جمالها ليس من مظهر جسدها إنما من طريقة تفكيرها وشخصيتها التي تبرزها بين من حولها، المرأة العصامية الواثقة بنفسها حيث يحتفل العطر بروح التفاؤل والقلب المضيء.

اقراء المزيد

عطر الصيف من ألكسندر ماكوين McQueen Eau Blanche

أطلق بيت العطور "ألكسندر ماكوين" عطرا جديدا هذا الصيف 2017 وسوف ينزل للأسواق في شهر مايو الحالي باسم McQueen Eau Blanche. ويقدم هذا العطر تعبيرا جديدا للأنوثة العصرية ويتجسد ذلك من خلال نسماته التي تتكون من: نسمات القمة: - أوراق البنفسج. نسمات القلب: - زهور الياسمين. - مسك الروم. - الإيلنج. نسمات القاعدة: - الأخشاب العطرية.

اقراء المزيد

لانتعاشة الرجل طوال الربيع والصيف وكولونيا Dsquared He Wood Cologne

كولونيا جديدة برائحة رقيقة ومنعشة تحتوي على نسمات البنفسج تم إطلاقها للاحتفال بالعيد العاشر للعطر حيث تمتزج به النسمات الخشبية مع الموالح الكلاسيكية وسوف ينطلق العطر في مايو 2017. نسمات الكولونيا نسمات القمة- الليمون. - اليوسفي. - الزنجبيل. - التنوب الفضي. - العنبر. - المسك، نسمات القلب

اقراء المزيد

اختبري صناعة العطور بنفسك

تتعدّد أنواع العطور المنتشرة في الأسواق، وتكثر علاماتها التجارية المتخصصة في عالم الجمال، فيما التميّز يكمن في صناعة العطور الخاصّة في المنزل. هل تريدين تجربة هذا الاختبار لـ صناعة العطور ؟ إليك نصائح سهلة ودقيقة لصنع عطرك الخاصّ، وعليك الالتزام بها بدقة، لأن استخدام الكثير من الروائح غير المتناسقة، أو خلطها، وإن بكميّات غير دقيقة، قد يُفسد العطر.

اقراء المزيد

عطر الرجل الجديد من ديور Dior Eau Sauvage Parfum 2017

سينطلق عطر ديور الجديد مع بداية شهر إبريل القادم 2017 وهو نسخة جديدة من عطر Eau Sauvage Parfum حيث رغب خبير العطور فرانسواز ديماتشي ابتكار نسخة جديدة أقرب من العطر الأصلي بنسمات منعشة قوية بتركيبة دافئة ومركزة عناصرها مركزة على نسمات الموالح والنسمات الخشبية والتابلية بانتعاشة أنيقة ولمحات دافئة تضفي عليك التألق والبساطة.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى