Top

موقع الجمال

ZoneImage

أناقة هو

أسبوع لندن الرجالي لربيع وصيف 2019 .. تصاميم ديناميكية مطبوعة بالفنون وبعض الغرابة

مر أسبوع الموضة الرجالي بلندن مرور الكرام. لم يخلق ضجة كعادته ولا دراما سوى على منصات عروض الأزياء. أكثر ما لفت الانتباه في دورته الـ12 تميزه بروح رياضية ظهرت بوادرها منذ الإعلان عن التحاق لاعب الكرة البريطاني السابق ديفيد بيكهام به سفيراً، وتقديم بعض المصممين أزياء نسائية في عز أسبوع خُصص بالأساس للرجل لكي ينتقم لنفسه بعد أن كان الأسبوع النسائي يُهيمن عليه سابقاً.

اقراء المزيد

الكوتشى على البدلة .. أحدث صيحات الموضة العالمية

تتلاعب بنا الموضة وصيحاتها يومًا بعد يوم، فمما لا شك فيه أن الموضة فى تغير وتجدد مستمر دائمًا، فالموضة التى ظهرت السنة الماضية تختلف عن الموضة التى ظهرت السنة الحالية من حيث الألوان وأنواع الأقمشة والتفصيلات المبتكرة الخاصة بها.

اقراء المزيد

هادي سليمان يرفع دعوى على مجموعة «كيرينج»

بعد شهرين فقط من خروجه من «سان لوران» رفع المصمم هادي سليمان دعوى غريبة على مجموعة «كيرينج» المالكة للدار، طالبا منها إعادة بند حذفته من عقده بعد خروجه منها. البند المحذوف يشير إلى منع المصمم الخوض في أي عمل يمكن أن يتعارض مع الدار أو يشكل منافسة مباشرة لها لمدة عام، وهو أمر متعامل به في أوساط الموضة، فيما يتعلق بالمصممين والرؤساء التنفيذيين خصوصًا

اقراء المزيد

نصائح الخبراء لشراء نظارة الشمس المناسبة للرجال

بغض النظر عن الموسم يمكن أن تضيف لمظهرك شكلا عصريا أكثر أناقة بارتداء النظارات الشمسية، وهنا بعض النصائح التى يجب اتباعها عند شرائها لاختيار الزوج المثالى من النظارات:1- حماية من الأشعة الفوق بنفسجية: ليس فقط الموضة ولكن الهدف النهائى من ارتداء النظارات الشمسية هو حماية عينيك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة المنبعثة من الشمس

اقراء المزيد

بالصور.. أحدث صيحات معاطف وجواكت الجلد الرجالي للشتاء

المعاطف الجلدية والسترات (الجواكت) غالباً ما تكون سمة رئيسية لملابس الرجال في موسم الشتاء، فعلى الرغم من أنها مكلفة إلا أنه لا يوجد منها بُد للحصول على التدفئة في هذا الفصل البارد، فإذا كنت قد قررت شراء معطف للتدفئة، فإليك مجموعة متنوعة من سترات الجلد والمعاطف ذات الماركات التجارية العالمية لأحدث صيحات الموضة الرجالي للشتاء، فشاهدها وتعرف عليها:

اقراء المزيد

تصميم قميص يساعدك على التواصل مع من لا تتحدث لغتهم

لمحبي السفر الذين يجدون صعوبة في التحدث بلغة الدولة التي يذهبون إليها، الحل أصبح في متناول يديكم، لأن قميصا جديدا سيسهل على السائح التواصل مع الآخرين من دون الحاجة إلى إجادة لغتهم، وصممت شركة أيكونسبيك السويسرية قميصا مخصصا للسياح يحتوي على 40 رمزا يمكن اعتمادها لإيصال المعلومات المرغوب فيها من دون الحاجة إلى الكلام.

اقراء المزيد