النجمة كاتي هودسون تطلق علامتها الخاصة بالعناية بالشعر
تاريخ النشر :21/01/2008
النجمة كاتي هودسون تطلق علامتها الخاصة بالعناية بالشعر

قررت  الممثلة كاتي هودسون  ان تنوع من نفسها واطلقت في السوق سلسلة من مستحضرات العناية بالشعر  تحت أسم "Wildaid".

النجمة تعاونت مع مصفف الشعر المبدع  "ديفيد باباي" لكي تطلق سلسلة من مستحضرات التجميل المتخصصة في العناية بالشعر ، وكذلك مستحضرات متخصصة للعناية بالشعر الملون ، أو كما تقول كاتي "انه برنامج متكامل" .

وتشرح كاتي "لقد بدت الظروف مواتية لي تماما للتعاون مع دافيد ، و هو الافضل في مجاله و يملك الكثير من الحماس ليطور من خطوط انتاجه. وكوننا نقوم بضم هذا الحدث الي فكرة العلوم البيئية المساعدة في المحافظة علي الحياة البيئية ، هذا الامر يجعل الاشياء  ذات طابع خاص ".

مستحضرات "Wildaid" مركبة من عناصر طبيعية ولا تحتوي مطلقا علي ان مستحضرات الكبيرت، او اية مواد حافظة او  مكونات حيوانية .

ان ديفيد تعجبه فكرة  مضي كاتي  قدما في هذا الامر ويقول : "انها تمثل المرأة  العصرية ، ليس فقط لكونها ترتدي ازياء مميزة و فريدة، لكن لانخراطها  في مواجهة المشكلات العالمية . انها عميلة رائعة وشريكة مثالية  لهذا المشروع .
تعمل بالتعاون مع  الحكومة وجمعيات  العالم كله  لكي تعكس "Wildaid"، ان الاتجاهات الأن  في مواجهة الحياة البيئية المدمرة تماماعلي هذا الكوكب . 
   
كاتي هودسون "28" سنة امرأة  شقراء بطبيعتها، لكن شعرها ملون بعناية فائقة بايدي اخصائي التلوين بصالون "جون فرايدا " الذي اضفي علي شعرها انعكاسات مذهبة ودرجات من الاحمر كي يعطي عمقا لشعرها .

سوف تستطيع ان تهمس الي لشعرها بكلمات حانية .. بفضل منتجها "Wildaid" مستندة  الي اسبابرقوية .