الهام شاهين تعترف "بلغت 48 عاما ولست نادمة علي عملية الأجهاض"
تاريخ النشر :18/03/2008
الهام شاهين تعترف "بلغت 48 عاما ولست نادمة علي عملية الأجهاض"

نفت الفنانة إلهام شاهين نيتها اعتزال الفن وارتداء الحجاب، مؤكدة أنه لا يجوز الربط بين الأمرين، كما أكدت أنها غير نادمة على الطفل الذي سبق أن أجهضته بالرغم من بلوغها الـ 48 عاما، دون أن تنجب وعبرت عن أن لديها هاجس أن تموت وحيدة كما ماتت سعاد حسني.

جاء ذلك خلال حلقة مثيرة من برنامج العراب الذي جمع شاهين بالنجم السوري جمال سليمان. كما فاجأ الحلقة باتصال هاتفي الممثل السوري عباس النوري الذي أكد أنه تم إقصاؤه عن مسلسل "باب الحارة 3" دون علمه، وأنه فوجئ بأن الجزء الثالث سيبدأ بجنازة أبو عصام، وهو الدور الذي جسده في المسلسل.

شاهين .. وتجربة عاطفية
وعبرت إلهام شاهين عن سعادتها بتجربتها العاطفية الحالية، خاصة أنها عانت من ثلاثة تجارب فاشلة، فقد تزوجت مرتين أولاهما كانت من د.عادل حسني، والثانية من رجل الأعمال قدورة كما خطبت، وفسخت مرة.

اللافت أن إلهام استعاذت بالله فورا عندما سألها نيشان مقدم العراب عن الحجاب والاعتزال، وذلك قبل أن ترد قائلة: "لا يوجد ربط بين الحجاب والاعتزال فقد أعتزل ولا أتحجب وقد أتحجب وأستمر في عملي بالتمثيل".

وأكدت إلهام أنها لم تندم على إجهاضها لطفلها حتى وهي تبلغ 48 عاما الآن، كما أنها غير حزينة لفقدان الأمومة فهي تجدها مع كل من حولها، وأن اختيارها لفنها جعلها زوجة فاشلة، وقالت: "ربما لو استجبت لرغبة الأمومة ما كنت حققت النجومية التي وصلت إليها الآن"، وأضافت أن لديها هاجسا بأن نهايتها ستكون كنهاية الفنانة سعاد حسني.

في الوقت ذاته، أكدت إلهام مساعيها لإحتواء المشكلة بين الإعلامية هالة سرحان، والمخرجة إيناس الدغيدي، بمعاونة الفنانة يسرا مشيرة إلى التضخيم الذي أضفاه الإعلام على المشكلة وأن هالة وإيناس علاقتهما الآن جيدة ودائمتا الاتصال والاطمئنان على بعضهما وأضافت إلهام إنهن رباعي قريب جدا من بعض، وإذا حدث خلاف بينهن لا يأخذ مساحة كبيرة. لكن الممثلة المصرية قالت: إن علاقتها بالفنانة نادية الجندي عادية وهي زميلة فقط.

واختارت شاهين عرابها الفنان عادل إمام "وهو ما سبقتها إليه الفنانة يسرا في حلقة سابقة حينما اختارت الزعيم أيضا عرابها"؛ لأنه أول من أعطاها فرصة للبطولة من خلال فيلم "الهلفوت" الذى أحدث نقلة كبيرة في مشوارها الفني.

ورغم أن الأعمال التي جمعتها به لا تتعدى الأفلام الثلاثة، إلا أنها دائما ما تصرح بدوره الرائع في حياتها، إلى جانب المخرج كمال يس الذي يقدمها في بداية مشوارها.

وكشف برنامج العراب عن أن إلهام شاهين من مواليد 3 يناير 1960، وقد قاطعها والدها لسنوات؛ لأنه كان يرفض عملها بالفن، إلا أن والدتها أصرت على دعمها لتواصل مشوارها الفني.