ملكة جمال العالم تتحول إلى رئيسة
تاريخ النشر :24/10/2008
ملكة جمال العالم تتحول إلى رئيسة

تحولت ملكة جمال العالم السابقة التشيكية تاتيانا كوخارجوفا  إلى رئيسة لكن ليس لبلدها وإنما لمسابقة ملك جمال تشيكيا وذلك بعد أن اشترت شركة أعمار التشيكية حق تنظيم المسابقة من صاحبتها كاترجينا موتوفسكا بمبلغ قدره  38 مليون كورون أي نحو  2  مليون دولار.

وقد أعلنت " الرئيسة " الجديدة للمسابقة تاتيانا البالغة من العمر 20 عاما بأنها قبلت بهذا المنصب لان لديها علاقة قوية واحترافية بمسابقة  ملكة جمال تشيكيا مؤكدة أنها كسبت العديد من الخبرات والعلاقات خلال  الفترة التي كانت  فيها  ملكة لجمال العالم وخلال عملها في هذا الحقل في بلادها لاحقا.

وأكدت ستوظف تجربتها وعلاقاتها الواسعة محليا ودوليا ليس فقط لاستمرار هذه المسابقة وإنما أيضا لرفع مستواها مشددة على أنها تظل حدثا استثنائيا في مجال الجمال النسائي في تشيكيا.

وشددت على أن من ضمن الأسباب القوية لقبولها بمنصب الرئاسة هو التغيير الذي حصل في طبيعة هذه المسابقة وتحولها إلى الطابع الخيري كمسابقة ملكة جمال العالم معربة عن أملها في ان تتمكن مستقبلا من استضافة مسابقة ملكة جمال العالم في  تشيكيا.
 
وأشارت إلى انه تم اختيار الرئيس السابق للمسابقة ميلوش زابليتال مستشارا لهذه المسابقة فيما تم اختيار المخرج التشيكي الشهر ييرجي اداميتس مديرا لهذه المسابقة التي يقوم  بإخراجها تليفزيونيا منذ سنوات طويلة.

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة شركة سنترال غروب  دوشان كونوفسكي المعلومات التي ذكرتها " الرئيسة " الجديدة للمسابقة تاتيانا  مشيرا إلى أن شركته لن  تكسب  كورونا واحدا بعد الآن من هذه المسابقة كونها تحولت إلى مشروع خيري وأضاف ولكن  الحياة  ليست قضية كسب أموال فقط وإنما من الضروري دعم القضايا الطيبة والخيرة الأمر الذي يلتقي مع تصورات تاتيانا بان يكون الجمال في خدمة المحتاجين وأعمال الخير.