بالصور.. زفاف ملكة جمال بدينات العرب! .. وهكذا أصبح شكلها بعد الريجيم!
تاريخ النشر :16/07/2019 المحرر : خاص الجمال - طارق علي
بالصور.. زفاف ملكة جمال بدينات العرب! .. وهكذا أصبح شكلها بعد الريجيم!

إحتفلت ملكة جمال بدينات العرب، جيسيكا صهيون، بعقد زفافها في أجواء من الفرح ضمت الأهل والأقرباء والأصدقاء، يوم الاحد الماضى.

وتداول رواد مواقع السوشيال ميديا صور من حفل زفاف جيسكا بفستان الفرح، كما ربط أخرون بين فوزها بلقب ملكة جمال العرب منذ 2014 وتغير شكلها عقب إتباعها رجيم قاس خسرت خلالة 41 كيلو جرام من وزنها حتى أصبحت رشيقه وومشوقة القوام.

ووجه والدها لها خلال الحفل رسالة مؤثرة قائلاَ: "أتمنى أن يكون زوجك صديقك وتكوني صديقته وتتمكنا من إكمال أيامكما، التي أتمنى أن تكون جميلة. إنشالله يكون المشوار حلو. وتكونان سعيدين ونرى أحفادكما".

كما عبرت صهيون خلال الحفل عن سعادتها واعتزازها بوالدها فقالت: "كان حلمي منذ الصغر أن أصبح مشهورة وأكبر وأعمل وأحقق النجاح في حياتي وأن أجد الشخص الذي أحبه ويحبني. وهذا اليوم هو أحد أحلامي، لكن أحلامي لم تكن لتتحقق لولا وجود شخص واحد في حياتي، وهذا الشخص هو أنت أبي".

يذكر أن شهرة صهيون بدأت بعد فوزها بلقب "ملكة جميلات بدينات العرب" للعام 2014.. وبعد فترة فقدت نحو 41 كيلوغجراما من وزنها.

وأكدت ملكة جمال بدينات العرب فى تصريحات إعلامية استمرارها في رسالتها التي حملتها يوم تتويجها باللقب، ودعوتها لتخطي مشكلة البدانة بثقة لأنها مرض يدمر الإنسان صحيا ونفسيا.