الجمال تحاورالنجوم لنتعرف علي أسرار أناقتهم
تاريخ النشر :13/01/2007
الجمال تحاورالنجوم لنتعرف علي أسرار أناقتهم

1- نيللى :
تعشق الاكسسوارات وهى مجنونة بها سواء فى شكلها أو فى اماكن وضعها على أى موديل ترتديه وخاصة العقد لأنها تشعر انه يكمل أناقة اى امرأة ، وهى أيضا من عشاق العطور وتستخدم عطور مختلفة خاصة المستخرجة من القرنفل والياسمين والأعشاب البرية .
أما عن جمالها فتقول أنه ليس لها قواعد ثابته او اسماء محددة .. فهى تحب اليزابيث أردن ولانكوم وشانيل وترى أن الماكياج لابد ان يتناسب مع بشرتها وحالتها النفسية وتحرص دائما على الابتعاد عن الشمس وتكتفى طالما كانت خارج التصوير بوضع احمر الشفاه واحمر الخدود .

2- النجمة بوسى :
تقول النجمة بوسى عن اناقتها : لا أشترط ماركة بعينها ولكن المهم ان تكون مناسبة لذوقى وجسمى واستخدامى فما يناسبنى أشتريه مباشرة دون الالتفاف إلى ماركته فليس لى بيت أزياء مفضل ولا يهم إذا كان ثمنه مرتفع أو منخفض بل قد أشترى شيئا بسيطا طالما كان جيدا ،
أما فيما يتعلق بمكياجها فتقول : أيضا لا اتقيد لماركه معينة بل اننى دائما أشترى من عدة ماركات معاً وقد استعمل من كل ماركة شىء معين المهم أنه يريحنى . فمثلا البودرة من شركة والكريم من أخرى واحمر الشفاه من ثالثة وظلال العيون والأى لينر من شركات اخرى ، وأحرص علي أن يظهر في ماكياجي ذوقى الخاص فمثلاً قد تقدم شركة ما ظلال الجفون الذى يوضع بشكل معين لكننى أستعمله بطريقة مختلفة مناسبة لوجهى وذوقى والمكان الذى أذهب إليه ، وقد أضع لونين من أحمر الشفاه فوق بعضهما فيظهر لون جديد أرغب فيه . ولكن أكثر ما أقوم باستعماله هو الكريمات وجميع الماركات العالمية تقدم حلول لجميع مشاكل البشرة التى قد تعانى منها أى انسان ، وعن نفسى فإن بشرتى جافة شتاء او صيفا ولابد أن أضع لها كريم مرطب لحمايتها .

3- الفنانة الشابة بسمة :
بسمة لا تفضل بيت ازياء بعينه و لا تشترط ماركة معينة بل تحب أن تكون الملابس مناسبة لشكلها وذوقها اما عن عطرها المفضل فهى تعشق عطور كاشريل وأرمانى وتفضل العطور القوي ولا تميل إلى العطور الهادئة أو التى تحتوى على فواكه .

4- النجمة أثار الحكيم :
تؤمن النجمة أثار الحكيم أنه لا يوجد سيدة غير جميلة أو رقيقة ولكن هناك من تجهل مواطن الجمال لديها .. أما عن نفسها فتقول أنه لا يليق عليها اللون الغامق فى الماكياج وهى تعتبر الماكياج هو عبارة عن مواد كيميائية تتفاعل على الوجه الذى هو رأسمالها كفنانة لذلك تحرص على أن تقتنى المستحضرات التى تحتوى على مواد طبيعية أكثر من الكيميائية رغم أن ثمنه مرتفع وهى تفضل ماركة يابانية أسمها "كاميدو " لظلال العيون أما لأحمر الشفاه فتستعمل شانيل وكذلك إيف سان لوران لأنهما يمتازان بالثبات والاستمرارية .

5- مايا شيحه :
تقول الفنانة الشابة عن نفسها : بالنسبة للماكياج فأنا لا أضعه فى حياتى العادية وقد جربته أحيانا قليلة وأخبرنى أصدقائى أن شكلى فيه كان مختلفاً لهذا قررت الابتعاد عنه نهائياً والاكتفاء بوضعه أثناء التصوير بشكل خفيف حتى لا تظهر الصورة باهتة ، وعن نفسى فمازلت صغيرة ويكفينى الماسكرا والأى لينر ومحدد الشفاه وغالبا ما تكون من ماركة إيف سان لوران لأنى أستعمل أدوات والدتى وليس لى ماكياج خاص .. أما فى العطور أحب أرمانى ، جوتشى ، رتش ، كوول واتر وأضعهم عند الخروج في المساء فقط لأنى أشعر بالدوار من كثرتهم .. وأحب فى الصباح أن أكون منطلقة فى ملابسى وماكياجى وحتى تسريحة شعرى أتركه بطبيعته وحسب ما يناسب المكان ، والفستان لو كان مفتوح أترك شعرى ولو مقفول أرفعه لأعلى وهكذا فهو ناعم بطبيعته ولا يتطلب منى مجهوداً وهذه الأشياء أعرفها من خبرتى فأنا أحب مشاهدة عروض الأزياء وقراءة المجلات المتخصصة فى الموضة لأتعرف علي ما يناسبنى حتى لا يكون شكلى مضحكاً أو غريباً ..

6- النجمة نجلاء فتحى :
تقول النجمة المتألقة أنها تفضل المنتجات المصرية لأن عائدها يعود على العمال وأصحاب رأس المال المصريين وهى تفضل من الماركات المصرية مارى لوى أما عن الماكياج فالوضع مختلف فهى تفضل الماركات الايطاليه والفرنسيه وماكياج نجلاء عموماً لا يعتبر ماكياجاً بمعناه الصحيح فهى لا تهتم بوضع المساحيق الكثيرة على وجهها .

7- المطربة أنغام :
فتقول عن نفسها : أحب درجات البيج والروز والموف الفاتح الذى يميل للأبيض .. وفى أدوات التجميل قد أستعمل الغالى والرخيص .. فمثلاً ماركة مثل " برجوا" اقتصادية جداً .. وفى أوقات كثيرة أجد فيها ألوان قد لا أحبها فى الماركات الغالية وتكون ألواناً جميلة وجذابة وثمنها منخفض وفى متناول يدا الجميع ، أيضا فى الاساس أحب استعمال ماركة " كانيبو"  كذلك  "كلينك" أفضله فى الاساس ومنظفات البشرة فكل منتجاته ممتازة .. أما الماسكرا والأى لينر من" لانكوم"  فلا أستغنى عنهما ..

8- الفنانة نور :
تقول الفنانة نور عن أناقتها أنها لا تحب أن ترتدى ستايل واحد بل تعشق التغيير والتنويع لهذا ترتدى الكلاسيك والسبور وكذلك تحب الجيبات والفساتين والبنطلونات بأى شكل واى موديل لكنها لا تحب التاييرات ولا تحب اللون الوردى فهى تشعر أنه ليس لون أصلاً كما تؤكد أنها لا تهتم إذا كانت الماركه مشهورة أو لا .. اما عن ماكياجها فهى لا تحب وضع الماكياج نهائياً ولا تضع الاساس الا فى التصوير وتهتم دائماً بتنوع الماركات لكن الشىء الوحيد الذى لا تغير ماركته هو الكريمات الخاصه بالبشرة لأنها حساسة جداً ..

9- الفنانة علا غانم :
تقول عن نفسها أبتعد تماماً عن أى عطور ثقيلة .. وأفضل دائما العطور الخفيفة التى أحرص على ألا تلامس بشرتى .. فقط أضعها على ملابسى لأن هناك متطلبات للنجومية منها المحافظة على البشرة وعلى الجسم عموماً .. وأفضل استخدام نوع واحد من العطور لمدة سنة أو اثنين .. فأحب ان يتعرف على أصدقائى من خلال عطرى ، أحب أن يقولوا : عرفناك من رائحتك .. وعطرى المفضل الأن هو "كوول واتر" من " دافنى دوف" ..
بالنسبة للماكياج : أفضل الوان الاسود والبنى والذهبى والموف .. وفى الكريمات أفضل ماركات كلينيك ولانكوم وديور ، والنسبة للأزياء لا أتبع الموضة بغباء فهناك موضات لا تناسبنى ولكننى أطوع الموضة على شكلى وأسلوب لبسى وما يناسبنى .. وعموما أحب اللون الاسود والأبيض والكحلى والبيج والكتان عموما ، لأننى أراه يناسب كل الازمان والاعمار وكافة الموضات ..

10- الفنانة هند صبرى :
تقول هند صبرى : أعتقد أنه ليس مهماً وليس من الضرورى أن تشترى المرأة منتجات بآلاف الجنيهات سواء للعناية ببشرتها او لإبراز جمالها ، ولكن الأهم من ذلك أن تحدد جيداً ما يناسبها وما يلزمها وما تحتاج له فعلاً !
فى الماكياج أختار الألوان التى تناسب بشرتى والتى تضيف إلى جمالى .. وعن نفسى كما قلت فإننى ارى أن وجهى يبدو أجمل بلا ماكياج .. وإذا وضعت ماكياجاً فإننى لا أضعه بكثرة .. وأفضل دائما استخدام الماكياج من " شانيل " لوجهى ومن " أستى لودر " للعينين
أما فى اختيارى للأزياء فإن طبيعة جسمى تفرض على نوعية معينة من الازياء ، لأننى أتمتع بقابلية " للتخن ".. وطبيعة جسمى هذة تفرض على نوعية معينة من الأزياء ، مثل الجينزات التى أعتبرها عملية جداً فى حياتى العادية بعيداً عن الكاميرات ولا أفضل الملابس والأزياء الضيقة المفتوحة ، أما الألوان التى تناسبنى فهى : الأسود ، والأحمر ، والروز ، والأخضر ودرجاته ، والبنى ودرجاته .. وأفضل ماركة " أرمنى " فى الجينز ، و "جوتشى" و "دولسى أند جابانا " فى الاكسسوارات .
وفى العطور فإننى أستخدم مجموعة كبيرة منها " دونا كارين" و " جوتشى" ، " جيفل" ، " أيس برج " ..