Top
موقع الجمال

الطب النفسي

خبراء الطب النفسي: التعرض لشدائد الحياة قد يحسن الصحة النفسية

العنوان الذي اختاره الباحثون الطبيون من جامعة بافلو وجامعة كاليفورنيا لدراستهم النفسية الجديدة كان «الشيء الذي لا يقتلك: التحطيم ومرونة استعادة القوة لدى تراكم الإصابة بشدائد الحياة»، وهو ما أشار الباحثون إلى أنه مستمد من المثل الشائع الذي يقول: «الضربة اللي ما تموتك .. تقوّيك».وعلى الرغم من أن هناك من ينسب مصدر هذا المثل إلى الفيلسوف الألماني فريدريك نيتشه، الذي كان قد

اقراء المزيد